Booking.com

أعلنت شركة عمانتل أول شركات الاتصالات اللاسلكية في سلطنة عُمان، أنه أصبح بإمكان أعضاء برنامج “مكاسب” الآن كسب المزيد من النقاط عند حجز إقامتهم من خلال موقع حجوزات الفنادق العالمي الشهير بوكينج دوت كوم Booking.com.

وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، وتُعد إضافة جديدة لمميزات برنامج الولاء “مكاسب” الأكثر شهرة الذي يسعى دائماً إلى مكافأة أعضائه بمفاجآت تثري حياتهم.

أعضاء مكاسب عمانتل يحصلون على نقاط على موقع بوكينج دوت كوم

وتعليقاً على ذلك، قال أسامة الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: “منذ تدشين برنامج مكاسب ونحن نحرص على تقديم تجربة فريدة من نوعها لأعضاء البرنامج المميزين من خلال مكافآت تناسب احتياجاتهم المتعددة إيماناً منا بأن مشتركينا يستحقون كل ما هو مختلف وحصري”.

وأضاف: “أصبح بإمكان أعضاء برنامج مكاسب الآن الحصول على المزيد من النقاط عند حجز إقامتهم عبر موقع بوكينج دوت كوم الذي يعرض للمسافرين آلاف الخيارات من أماكن الإقامة حول العالم، فكل ريال يدفع في الموقع يحصل من خلاله المشترك على 10 نقاط مكاسب تضاف إلى حسابه الخاص في البرنامج”.

وأكد الرواس على أن مشتركي عمانتل يتمتعون بحلول لا مثيل لها، فبرنامج مكاسب مع آخر الشراكات التي قام بها مع بوكينج والطيران العُماني سيضيف قيمة أكبر ومتعة أكثر لتجربة السفر بداية منذ التخطيط لها وحجز الفنادق، إلى شراء التذاكر واستبدال نقاط مكاسب بأميال من برنامج سندباد والحصول على مكافآت الطيران والترقية.

شارك برأيك