Booking.com

حددت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، يوم 28 أكتوبر المقبل، موعدًا لانطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بعد النجاحات المتتالية للنسخ السابقة، التي لاقت إقبالًا واسعًا من الجمهور القادم من مختلف مناطق ومدن المملكة ودول الخليج.

وتوجه رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، على الدعم اللامحدود والمتابعة المتواصلة.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم، بمواجهة مثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري، والبطل السابق للوزن الثقيل في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل فرانسيس انجانو.

وأكد تركي آل الشيخ، أن هذه المواجهة، ستضع معيارً جديدًا لموسم الرياض، والذي حافظ على مكانته كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم.

ويعتبر موسم الرياض حدث ثقافي وترفيهي يُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية، ويعتبر واحدًا من أكبر الأحداث السنوية في المنطقة، ويبدأ موسم الرياض في بداية شهر أكتوبر ويستمر لمدة خمسة أشهر، مما يوفر فرصة للزوار والمقيمين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

ويهدف موسم الرياض 2023 إلى تعزيز السياحة الثقافية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، ويوفر فرصة للزوار لاكتشاف التراث والثقافة السعودية، والتعرف على الفنانين المحليين والعالميين، والاستمتاع بتجارب فريدة وممتعة.

كما يسهم الموسم في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال زيادة الحركة السياحية وتعزيز القطاعات المختلفة ذات الصلة.

ويُعَد فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة ثقافية مميزة وممتعة في المملكة العربية السعودية، ويعكس التزام المملكة بتعزيز السياحة وتطوير القطاع الثقافي والترفيهي.

ويتضمن موسم الرياض 2023، مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع الفئات العمرية والاهتمامات، ويتضمن البرنامج الفنون المسرحية، العروض الموسيقية، العروض الرياضية، المعارض الفنية، المهرجانات الثقافية، العروض التراثية، العروض التقنية، العروض التفاعلية، العروض الضوئية، الألعاب النارية، والعديد من الفعاليات الأخرى التي تعكس تنوع الثقافات والفنون.

ويستقطب موسم الرياض الآلاف من الزوار من داخل المملكة وخارجها، ويعتبر فرصة رائعة للمشاركة في الفعاليات المبهجة واستكشاف العروض الثقافية والترفيهية المتنوعة، يتم تنظيم الموسم بشكل متقن واحترافي، ويتم تقديم فعاليات مذهلة تلبي توقعات الجمهور وتخلق ذكريات لا تُنسى.

وهناك سبع أماكن في موسم الرياض 2023، خصصت من اجل القيام بالفعاليات المختلفة، من هذه المناطق، فيا الرياض، رياض زوو، بوليفارد موسم الرياض، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ذا جروفز، ومنطقة ونتر وندر لاند.

وفي موسم الرياض 2023، سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والمناطق الجديدة المخصصة لموسم الرياض 2023، حيث ستتوفر حوالي 15 منطقة حديثة، وستتضمن هذه المناطق العديد من الفعاليات الخاصة والعروض المميزة، بالإضافة إلى توفر مقاهي ومطاعم عالمية ستكون لأول مرة في الرياض.

شارك برأيك