Booking.com

تعكف الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على تجهيز ساحات منطقة قصر الحكم لإقامة الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ الذي تنظمه خلال الثلاث أيام الأولى من عيد الفطر المبارك.

هيئة تطوير الرياض تجهز ساحات منطقة قصر الحكم للاحتفال الرسمي بعيد الفطر المبارك

ساحة الإمام محمد بن سعود تستضيف مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة

وعملت الهيئة على كافة التجهيزات بمواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم, وذلك لعرض فعاليات الاحتفال بميدان العدل مما يضفي جو احتفالي متميز في موقع الاحتفال كما تم تجهيز استراحات للفرق الشعبية المشاركة في هذه الاحتفالات كما تم توفير 10 ألاف كرسي للجمهور, وفريق حراسة إلى جانب توفير لوحات ترحيبية, وأعلام زينة, وإنارة.

وتم تجهيز مجموعة من المطاعم في ساحة الإمام محمد بن سعود لتقديم الوجبات المختلفة للجمهور بمشاركة أبرز المطاعم في المدينة مع توفير طاولات وكراسي للرجال وللنساء, وحاويات للنظافة إلى جانب تخصيص فريق نظافة نسائي لقسم النساء, ومشرفات لضبط النظام بداخله.

وقامت الهيئة العليا بتجهيز شاشات تلفزيونية كبيرة لنقل فعاليات الاحتفال على الهواء مباشرة من ساحة ميدان العدل إلى الجمهور بساحة الإمام بالإضافة إلى تركيب لوحات تجميلية فوق المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات ولوحات ترحيبية موزعة على الساحات وعدد كبير من أعلام الزينة والإنارة على الشجر.

بالإضافة إلى تجهيز موقع للاستعلامات مع إذاعة داخلية للتنبيه للصلاة والمفقودين من الأطفال والإرشادات في ساحة الصفاء.

شارك برأيك