Booking.com

انطلقت مسابقة “اكتشف مدينة الرياض” لصور “انستغرام” برعاية فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض، وبتنظيم من قبل فندق فورسيزون الرياض، وتهدف المسابقة إلى عرض أجمل صور للعاصمة وذلك ابتداء من 22 أبريل وحتى 27 مايو 2015.

الرياض

وتهدف المسابقة إلى عرض أجمل صور للعاصمة وذلك ابتداء من 22 أبريل وحتى 27 مايو 2015

وأكد م. عبدالعزيز آل حسن مدير عام هيئة السياحة بمنطقة الرياض، أن تنظيم المسابقة جاء لإبراز المواقع السياحية والتاريخية والتراثية الموجودة في العاصمة من خلال عدسات المصورين، مثمنا مبادرة فندق الفورسيزون في إطلاق المسابقة.

وقال إن فرع الهيئة بالرياض يعمل بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة، لتقديم كافة الخدمات التي تلبي احتياجات المستهلك وتواكب تطلعاته.

موضحا أن الفرع يشجع ويؤيد المبادرات التي يعمل عليها شركاء الفرع لتساهم في إثراء المعرفة والمعلومة لسكان العاصمة، وإبراز جمال المدينة وأبعادها من خلال الصور الملتقطة.

وأضاف آل حسن: “تعدّ شبكة “انستغرام” من أكثر وسائل التواصل الاجتماعية شعبية في المملكة، وأردنا الاستفادة من هذه الشعبية وتوفير وسيلة للسعوديين ليكونوا سفراء لمدينتهم من خلال تقديم صور رائعة تبرز جمال الرياض وتظهر للعالم الأماكن المختلفة التي يمكن اكتشافها في المدينة”.

فيما قال أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض، إن المسابقة تسعى لتغيير نظرة العالم لمدينة الرياض على أنها وجهة للأعمال فقط، خصوصا وأن ما تقدمه المدينة أكثر من ذلك بكثير، حيث أنها تحتضن مواقع تراثية فريدة ومتنوعة ومواقع طبيعية وأثرية فريدة ما يؤهلها لأن تكون إحدى الوجهات السياحية المهمة.

مشيدا بالجهود المشتركة بين الهيئة العامة للسياحة والآثار وفندق الفورسيزون والتي ستلعب دورا إيجابيا في تعزيز المدينة محليا ودولياً عبر هذه المسابقة.

شارك برأيك