Booking.com

صممت كاميرا Action HDR-AS03V من سوني لتكون رفيقك الدائم في أي رحلة أو مغامرة بفضل نظام تحديد المواقع وتقنية NFC والعبوة الرشيقة المضادة للماء.

كاميرا Action HDR-AS03V

كاميرا Action HDR-AS03V من سوني رفيقك الدائم في أي رحلة أو مغامرة

التقط أروع الصور مع كاميرا Action HDR-AS03V من سوني التي صممت لتكون رفيقك الدائم في أي رحلة أو مغامرة بفضل نظام تحديد المواقع, وميزة العرض المباشر عن بعد بتقنية NFC فضلاً عن العبوة الرشيقة المضادة للماء.

وتُقدّم سوني أحدث الكاميرات الديناميكية لالتقاط أروع لحظات العمر سواء بالفيديو الكامل الوضوح أو بالصور الثابتة الغنية بأدق التفاصيل.

وقال هيروياسو سيوجياما مدير عام سوني الشرق الأوسط وإفريقيا: «تعتبر الكاميرا الأفضل لالتقاط أروع لحظات المغامرات ضمن مقاطع فيديو مذهلة عالية الوضوح.

وتضمن هذه الكاميرا المزودة بتقنية واي فاي جودة سوني الفائقة في التصوير الرقمي كما تُوفر ميزات مبتكرة تجعل منها الأفضل في القطاع.

وجدير بالذكر أن شركة سوني هي مجموعة يابانية رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية, ولها مقران رئيسيآن في أمريكا الشمالية بنيويورك, واليآبان بطوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية.

وأسسها في عام 1946 م أكيو موريتا, وكانت تحمل اسم “شركة طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد” سنة 1950 م يقوم “ماسارو إيبوكا” أحد شركاء موريتا برحلة إلى أمريكا صادفت اختراع المقحل استطاع “إيبوكا” الحصول على رخصة من مخابر شركة بل الأمريكية لاستخدامه في أغراض تجارية كانت المرة الأولى التي تم فيها التفكير في استخدام الاختراع الجديد لأغراض مدنية, وأصبحت أجهزة الراديو المحمولة أول منتج اشتهرت به الشركة.

واستبدل اسمها في سنة 1958 م بـ”سوني” ثم أنشئ فرع جديد للشركة في شمال أمريكا, واحتضنت مدينة نيويورك مقرها الجديد, وأصبحت “مجموعة سوني لأمريكا” في العام التالي 1961 أول شركة يابانية يتم تداول أسهمها في سوق وول ستريت للأوراق المالية مع انتشار المنتجات الإلكترونية الرائدة أصبح لـ”سوني” فروعا عديدة في أمريكا الشمالية, وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية, أوروبا, الشرق الأوسط وأستراليا, وفي عام 1990 أعلنت سوني عن مصنع رئيسي في أمريكا الشمالية لكثرة الضغوط على المصانع اليابانية, وهو الآن احد أهم المصانع للشركة, ويصنع الأجهزة الأوروبية.

وتقوم الشركة بتصميم إنتاج وتسويق المعدات والأجهزة الإلكترونية, وتعتبر “مجموعة سوني” رائدة عالميا في مجال تطوير الأجهزة الإلكترونية الموجهة للاستهلاك العام, وأجهزة مسجلات الفيديو, وقارئات الأقراص المدمجة, والتلفزيون, وقامت سوني عام 1970 م بتسويق منتج جديد هو الـ”والكمان”, وظيفته قراءة أشرطة التسجيلات الصوتية من خصائصه الفريدة أنه كان متنقلا كما تم تزويده بسماعتين, وعرف الجهاز نجاحا عالميا كبيرا, وأطلقت “سوني” بعدها بسنوات جهاز “واتشمان” وهو تلفزيون مدمج داخل ساعة يدوية, وكان لـ”سوني” السبق في تسويق منتجات أخرى كـ”مسجل الفيديو” رغم أن مواصفات الأشرطة الذي قامت باعتمادها, وتم التخلي عنها جزئياً لاحقا لصالح الـVHS والذي قامت بتطويره شركة “RCA” الأمريكية.

شارك برأيك