Booking.com

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الأردنية أمس موقعها الإلكتروني المتخصص في تجربة الطعام في المملكة, والذي يعكس دور الهيئة في تنويع الترويج لمنتجات الأردن السياحية.

سياحة الطعام في الأردن

السياحة ستعمل على إطلاق كتيب مختص بتجربة الطعام في الأردن

وأكد المدير العام للهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات أهمية الموقع الجديد لأنه يشكل إضافة  مهمة إلى موقع الهيئة لتكثيف الاتصال مع الجمهور الحاضر والجمهور المستهدف بتوفير منصات تعمل على تسليط الضوء على المنتجات الأردنية, ومنها تجربة الطعام الفريدة في الأردن.

وقال غربيات “نأمل بأن يتفاعل زوار الأردن مع تجربة الطعام لأنها تصنع ذكريات شخصية وممتعة, وتعمل على زيادة الاهتمام بالأردن في هذا المجال المهم والحيوي بالتركيز على هذه التجارب المميزة, وإن الموقع الإلكتروني مصمم بطريقة سهلة وجميلة, ويحمل شعار (ما في أطيب من الأردن), ويحتوي على كمية من وصفات الطعام، مقاطع الفيديو, وخيارات الطعام الموجودة في الأردن وغيرها من التجارب الفريدة”.

وأوضح هيئة تنشيط السياحة الأردنية أن “هذا الموقع سيروِّج لسياحة الطعام في الأردن, ويعمل على جعل المملكة مقصدًا مهمًا للسياح المهتمين بفن الذواقة وحسن الطعام وخوض تجارب شخصية مع السكان المحليين”.

وأضاف أن “الهيئة ستعمل على ترجمة الموقع الجديد بلغات عدة, وإطلاق كتيب مختص بتجربة الطعام في الأردن للوصول إلى أسواق عدة مستهدفة في العالم”.

شارك برأيك