Booking.com

أعلن فندق راديسون رويال بالشراكة مع مجلة لونلي بلانيت ترافلر عن تنظيم مسابقة لاكتشاف المصورين الشرق أوسطيين الموهوبين في مجال السياحة والسفر.

 

ابنزل فى سويسرا

مسابقة ومعرض متعة السفر من المصورين الواعدين في مجال السفر

 

وتاتى المسابقة بدعم من طيران فلاي دبي, وشركة كانون, واحتفاءً بإطلاق مجلة لونلي بلانيت ترافلر, ويحصل المشاركات الثلاث الأولى بإقامة فندقية ومعدات تصوير فضلاً عن جائزة كبرى لأحد الرابحين الموهوبين, وهي عبارة عن رحلة إلى مدينة تبيليسي في جورجيا.

وتتطلب مسابقة ومعرض متعة السفر من المصورين الواعدين في مجال السفر نشر لقطاتهم المصورة على صفحة راديسون رويال أو لونلي بلانيت ترافلر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الفترة ما بين 8 ديسمبر و24 يناير, ويجب أن تندرج المشاركات تحت احدى الفئات التالية: الطبيعة, والفن المعماري, والمناظر الطبيعية, والناس, وسيتم عرض مشاركات المسابقة في معرض خاص سيقام في فندق راديسون رويال لأفضل الصور الفوتوغرافية من السنوات الأربع الأخيرة لمجلة لونلي بلانيت ترافلر في المملكة المتحدة إلى جانب الرابحين في فئة القوائم الأربع المختصرة.

وسيتم اختيار هذه القوائم المختصرة من المشاركات المنشورة على صفحة فندق راديسون رويال, ومجلة لونلي بلانيت ترافلر على موقع الفيسبوك.

وستقوم هيئة تحكيم مطلعة ومتنوعة باختيار القائمة النهائية للمرشحين والرابحين, وتضم الهيئة محرري مجلة لونلي بلانيت ترافلر من الشرق الأوسط, وخبراء من جلف فوتو بلس.

المصدر

 

شارك برأيك