Booking.com

الحياة ـ طرحت مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تمثلها وحدة «فنادق الرفاهية» التابعة لدناتا، لعشاق السفر والعطلات السياحية عروضاً جذابة للإقامة الفندقية في عدد من أروع الوجـهــات السيــاحية في أوروبـــا وجنوب أفريقيا وتايلاند خلال موسم الصيف.

لندن و جنيف

فندق «مايلستونز» في لندن
واجهة فندق «مايلستونز» في لندن

يوفر فندق «مايلستونز» ذو الخمس نجوم في لندن فرصة الإقامة لثلاث ليال بأسعار تبدأ من 3040 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة. ويغطي السعر قسيمة تسوق بقية 420 درهماً مقدمة من محلات هارودز الشهيرة ووجبة الإفطار بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف. ويستمر العرض الذي يسري أيام الجمعة والسبت والأحد من الآن ولغاية 31 أغسطس المقبل.

وفي جنيف، يمكن للسياح الاستفادة من عروض الإقامة المجانية في فندق «دي أنجليتيري» من فئة الخمس نجوم الذي يقع على مقربة من الأسواق والمطاعم ومجموعة من معارض الفنون الشهيرة. ويوفر الفندق فرصة الإقامة لمدة أربع ليال بسعر ثلاث ليال بدءاً من 2950 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين وذلك حتى 12 سبتمبر المقبل. ويغطي السعر وجبة الإفطار ورسوم الخدمات وضريبة الغرف. ولا يشمل العرض يومي 2 و8 أغسطس ولا يسري في حال وجود أية عروض ترويجية أخرى.

ديربان ـ جنوب أفريقيا

ويوفر فندق «أويستر» ذو الخمس نجوم في ديربان (جنوب أفريقيا) عروض الإقامة المجانية لمدة ليلة واحدة عند الحجز لثلاث ليال بسعر يبدأ من 3300 درهم للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة. ويشمل العرض الذي يسري لغاية 31 أكتوبر خدمة التنقل من وإلى المطار، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى رسوم الخدمة وضرائب الغرف، علماً بأن العرض لا يشمل فترة بطولة كأس العالم.

بانكوك

فندق «ستيت تاور» في بانكوك
فندق «ستيت تاور» في بانكوك

و يوفر فندق «ستيت تاور» في بانكوك الذي يضم أجنحة فاخرة تصل مساحة كل منها إلى 266 متراً مربعاً، فرصة الإقامة في أحد أجنحة «تاور سيتي كلب» التي تقع بين الطابقين 51 و59 بأسعار تبدأ من 1052 درهماً لليلة الواحدة على أن يتم الحجز لمدة لا تقل عن يومين. ويشمل العرض ترقية الأجنحة مجاناً للإقامة في أحد أجنحة «ريفير فيو»، ووجبة الإفطار، وخدمة التنقل من وإلى المطار ورحلة استطلاعية لمدة نصف يوم شاملة المواصلات.

وتمثل وحدة «فنادق الرفاهية»، الشركة الرائدة في توفير خدمات المبيعات والتسويق والعلاقات العامة التي تتخذ من دبي مقراً لها، 20 فندقاً من فئة الخمس نجوم في لندن وجنيف وفيفي (سويسرا) وإيطاليا وديربان وكيب تاون وبانكوك وفوكيت وكريت وموريشيوس وروتوروا (نيوزيلندا)، فضلاً عن تسعة فنادق في هونغ كونغ وشنغهاي وبانكوك وبكين ونيويورك وطوكيو وشيكاغو وبيفرلي هيلز ومانيلا.

** يُمكن زيارة موقع وكالة دناتا للسفريات من هنا .

شارك برأيك