Booking.com

يعتبر أرخبيل لنكاوي الذي يضم 104 جزيرة من أفضل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل في ماليزيا، حيث توفر جزر لنكاوي العديد من المناطق الرومانسية الساحرة والأماكن الطبيعية الخلابة لقضاء عطلة شهر العسل، وعند البحث عن أفضل الفنادق الرومانسية في لنكاوي المناسبة لقضاء شهر العسل فإن المنتجعات الشاطئية تعد الخيار الأمثل، فهي تقدم للأزواج فيلات وأجنحة مواجهة للبحر تتمتع بالعزلة والراحة والهدوء، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية من الدرجة الأولى تشمل الشواطئ الخاصة والمطاعم الحائزة على جوائز ومراكز السبا فضلاً عن الرحلات البحرية الخاصة وخدمات الخادم الشخصي.

أجمل الفنادق الرومانسية في لنكاوي

1- منتجع فورسيزونز لنكاوي

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع فورسيزونز لنكاوي

يحتوي منتجع فورسيزونز لنكاوي على 91 غرفة وفيلا فسيحة مزينة بتصميمات عربية وريفية متقنة، جميعها توفر إطلالات خلابة على شاطئ تانجونج رو، ويمكن للأزواج في هذا المنتجع الاستمتاع بالعشاء في خيمة خاصة على شاطئ البحر مزينة بالمصابيح التقليدية والأزهار الجميلة، كما يمكنهم الاستمتاع بعلاجات الاسترخاء في جيو سبا، أو المشاركة في الجولات التي يقودها علماء الطبيعة في الغابات المطيرة والجبال.

2- ذا داتاي لنكاوي

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - ذا داتاي لنكاوي

يعتبر هذا الملاذ الهادئ ذو الخمس نجوم من أفضل الفنادق الرومانسية في لنكاوي، وهو يتميز بموقعه المخفي وسط الغابة المطيرة على ساحل بحر أندامان، ويوفر الفندق 124 غرفة وفيلا فاخرة تتمتع بخصوصية كاملة، تقع الفيلات على مسارات متعرجة تؤدي إلى الخليج الخاص والشواطئ الرملية البيضاء، وتشمل المرافق الترفيهية ملعب غولف يضم 18 حفرة، ومنتجع صحي متكامل الخدمات، وملعبي تنس ومسبحين في الهواء الطلق. (احجز في فندق ذا داتاي لنكاوي)

3- منتجع أندامان

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع أندامان

يعد منتجع أندامان أحد منتجعات لاكشري كوليكشِن من أبرز أماكن الإقامة لقضاء شهر العسل في لنكاوي، ويتمتع المنتجع بموقع فريد على ساحل البحر بين الغابة المطيرة والشعاب المرجانية مترامية الأطراف، ويقدم المنتجع للأزواج أجنحة حصرية تضم فناءً ضخمًا مع مغطس خاص وأسرّة نهارية وحديقة خاصة. (منتجع أندامان)

4- ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت آند سبا

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت آند سبا

يقع هذا المنتجع في قرية مالاي القديمة في لنكاوي على طول الشواطئ الرملية البيضاء، وتضم المنشأة التي تبلغ مساحتها 35 فدانًا أكثر من 300 شاليه خشبي مع شرفات واسعة تطل على البحر أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتشمل المرافق الترفيهية في المنتجع مركز لياقة بدنية على أحدث طراز وملاعب تنس وبركتي سباحة ومنتجع صحي متكامل، كما يمكن للأزواج الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ. (احجز في ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت آند سبا)

5- منتجع تانجونغ رهو

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع تانجونغ رهو

يقع منتجع تانجونغ رهو ذو الخمس نجوم في الطرف الشمالي من لنكاوي، ويضم شاطئ بطول 2.5 كيلومتر، فضلاً عن حمامات سباحة بمياه مالحة ومياه عذبة، ويوفر الفندق للأزواج باقة من التجارب الرومانسية الفريدة بما في ذلك الشواء تحت النجوم أو تناول الطعام على الشاطئ أو التنزه على جزيرة غير مأهولة. (احجز في منتجع تانجونغ رهو)

6- منتجع وسبا ذا فرانغيباني لنكاوي

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع وسبا ذا فرانغيباني لنكاوي

يعد هذا المنتجع البوتيكي الحائز على جائزة من أكثر الفنادق شعبية لقضاء شهر العسل في لنكاوي، ويضم المنتجع 115 من الغرف والفيلات المزينة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة مثل دش الغابات المطيرة، والتراسات الخاصة المطلة على بحر أندامان، ويمكن للأزواج الاستمتاع بعلاجات السبا والتدليك، بالإضافة إلى العشاء الرومانسي الخاص. (منتجع وسبا ذا فرانغيباني لنكاوي)

7- منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي

يضم منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي 202 غرفة وجناحًا توفر الخصوصية والراحة، كما يوفر الفندق شاطئ خاص طوله 500 متر، وستة أماكن لتناول الطعام، ومركز سبا فاخر، ويمكن للأزواج المشاركة في الرحلات الاستكشافية التي ينظمها المنتجع إلى الشلالات والجزر المنعزلة. (احجز في منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي)

8- منتجع بيرجايا لنكاوي

الفنادق الرومانسية في لنكاوي - منتجع بيرجايا لنكاوي

يعد هذا المنتجع الفاخر الذي يمتد على مساحة 70 فدانًا أحد من أفضل المنتجعات الفاخرة في لنكاوي، وهو يضم 350 شاليه خشبي تقليدي بعضها يقع وسط غابة مطيرة استوائية والبعض الأخر على المياه وهي الأفضل للأزواج الباحثين عن الخصوصية، ولتجربة أكثر رومانسية يمكن للفندق ترتيب عشاء على ضوء الشموع تحت النجوم بالطلب. (احجز في منتجع بيرجايا لنكاوي)

شارك برأيك