Booking.com

مع قدوم فصل الربيع تستعد الأسرة العربية لقضاء عطلة جديدة، في أجواء جميلة بعيدا عن ثلوج الشتاء والبرودة القاسية، فالجميع ينتظر بشغف الوصول إلى الشواطىء الرائعة لقضاء أجمل الأوقات ما بين الجولات الترفيهة في الصباح، وقضاء أجمل أوقات الحياة الليلية في المساء، وهذه قائمة “موسوعة المسافر” لأجمل وجهات ربيع 2015.

فالينسيا

يقام في مدينة فالينسيا الإسبانية مهرجان الربيع ويُطلق عليه اسم لاس فاياس

1. فالينسيا.. إسبانيا

يقام في مدينة فالينسيا الإسبانية مهرجان الربيع ويُطلق عليه اسم لاس فاياس، حيث يُشارك أكثر من مليون شخص في فعاليات هذا الحدث الضخم كما تُزين طُرقات المدينة بتماثيل عملاقة يصل طولُها إلى عشرين متراً، وهو ما يجعل لهذه المدينة التي تعرف بشواطئها الجميلة ميزة إضافية خلال هذا الفصل من العام، وإلى جانب الاسترخاء والاستجمام تأتي المتعة والترفية.

المالديف

معظم السياح يأتون إلى المالديف في رحلات منظمة، لزيارة منتجع من أكثر من 95 منتجع

2. جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف من بين الخيارات الجيدة لهذا الفصل من العام، كونها تتمتع بجاذبية لا تقاوم وبمناظر طبيعية خلابة، مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب.

معظم السياح يأتون إلى المالديف في رحلات منظمة، لزيارة منتجع من أكثر من 95 منتجع لقضاء شهر العسل والإجازات العائلية، فضلا عن الغوص تحت الماء في الجزر المرجانية القريبة من العاصمة.

جزيرة جيجو.. كوريا الجنوبية

تعتبر جزيرة جيجو هي أول وجهة في كوريا الجنوبية لرؤية ازدهار الزهور في الربيع

3. جزيرة جيجو.. كوريا الجنوبية

تعتبر جزيرة جيجو هي أول وجهة  في كوريا الجنوبية لرؤية ازدهار الزهور في الربيع ابتداء من أواخر فبراير وحتى نهاية فصل الربيع، حيث تزدهر جميع أنواع زهور الربيع وبخاصة زهور الكانولا الصفراء على نطاق واسع في الجزيرة، ويمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب في أروع صوره في عدة اماكن منها؛ موقع فيليمنج، وسيوبجيكوجي. وعلاوة على ذلك، سوف تجد بعض المواقع السياحية تقدم ركوب المهر، وهي الرياضة التي تحظى بشعبية خاصة بين الأسر التي لديها أطفال.

طالع (جزيرة جيجو الكورية.. جنة “عدن” على الأرض!)

جزيرة جيرسي.. بريطانيا

جزيرة جيرسي ستلبي تطلعات المسافرين الباحثين عن المغامرة أو الراغبين بالاسترخاء

4. جزيرة جيرسي.. بريطانيا

تمثل جزيرة جيرسي إحدى المقاصد الذي ينبغي أخذها في الاعتبار عند الرغبة بقضاء إجازة في المملكة المتحدة. فمن المؤكد أن جزيرة جيرسي ستلبي تطلعات المسافرين الباحثين عن المغامرة أو الراغبين بالاسترخاء والراحة عند زيارتها، حيث بوسعهم الاختيار ما بين ٢٧ شاطئاً خلاباً منهم خليج سانت بريليد المفضل للعائلات والتمتع بالمناظر المطلة على ملاعب الجولف وتناول الغذاء في مطاعم فخمة نالت تصنيف نجمة ميشيل.

أنطاليا.. تركيا

تعتبر مدينة أنطاليا التركية من أجمل المدن السياحية في تركيا حيث يزورها الملايين من السياح

5. أنطاليا.. تركيا

تعتبر مدينة أنطاليا التركية من أجمل المدن السياحية في تركيا حيث يزورها  الملايين من السياح من كافة أرجاء العالم لما تمتاز به من جمال ساحر و طبيعة خلابة تجمع في تناغم رائع بين التضاريس الجغرافية و التاريخ و حداثة الحاضر و الخدمات . موقع أنطاليا على شريط ضيق بين جبال طوروس و الشواطيء الهادئة على البحر الأبيض المتوسط منحها جمال طبيعي قل ما تجده في مدن أخرى، أضف الى ذلك سماءها المشمسة وجوها الدافيء معظم أيام السنة.

و تعتبر شواطيء أنطاليا من أفضل الشواطيء في العالم، ومن أكثرها حصولاً على  “الراية الزرقاء – Blue Flag”  و هي جائزة تمنح لافضل الشواطيء العالمية… طالع ( أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تركيا )

كومو

تمتاز بحيرة كومو بطبيعة ساحرة

 6. كومو.. إيطاليا

تقع بحيرة كومو في منطقة لومبارديا (شمال إيطاليا)، تبلغ مساحتها 146 كيلومترا مربعا، مما يجعلها ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، ويمكن وصف كومو الإيطالية بأنها مكان يشبه تلك المواقع الساحرة التي نقرأ عنها في الروايات والأساطير، فهي مدهشة وحالمة.

وتمتاز البحيرة بطبيعة ساحرة، إذ تحيط بها الكثير من القمم الجبلية المغطاة بالثلوج، التي يزيد ارتفاعها على 2000 متر، فيشعر السائح كأنه في منطقة جبلية شاهقة الارتفاع، ويتبدل المشهد في منتصف البحيرة، حيث تظهر المناظر البديعة للطبيعة المنبسطة عن مدينة بيلاجيو، وهناك يرى السائح الكثير من المناظر الطبيعية المختلفة: شواطئ حالمة، جبال شامخة، غابة خضراء، قرى صغيرة.. وجميعها منسجمة مع بعضها بصورة مدهشة.

 

 

شارك برأيك

التعليق