Booking.com

تعلم بالطبع عزيزي المسافر أن هناك آداب يجب عليك الالتزام بها على متن الطائرة حتى لا تسبب الضيق والإحراج للأخرين، ولعل اتباعك “اتيكيت الرحلات الجوية” سيجعلك تحظى بالاحترام الكافي من قبل جيرانك من الركاب فضلا عن طاقم الطائرة، ولكن هل تساءلت يوما عما تقوله المضيفات عمن لا يلتزمون بهذه الآداب؟أسوأ التصرفات في الطائرة
هذا ما كشفت عنه صحيفة الديلي ميل مؤخرا في تقريرها عن الحياة السرية للمضيفات وكيف يعبرن عن ضيقهم من الركاب، إذا قالت الصحيفة البريطانية إن رابطة المضيفات الجويات حول العالم قد دشنت الهاشتاج الأشهر عالميا حاليا وهو #crewlife #passengershaming #bringingbacktheglam ، لفضح أسوأ تصرفات الركاب على متن الطائرات.

فضائح ركاب الطائرات
ونشرت الصحيفة أغلب الصور التي تم عرضها من خلال الهاشتاج على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر، وانستجرام، بما في ذلك تعليقات المضيفات واستياءهم من التصرفات الغير مقبولة من قبل بعض الركاب.

الطائرة 5
وأكدت الديلي ميل على أنه رغم التقارير المتزايدة عن الغوغائية وعدم التزام بعض ركاب الطائرات بالآداب العامة، إلا أن أسلوب حياة المضيفات وتعاملهن مع الركاب لا يزال في تطور مستمر منذ العصر الذهبي للطيران في 1960.

الطائرة 6
وحسب ما نشرته صحيفة الديلى ميل، فإن المضيفات قاموا بنشر عدد من الصور التي تظهر تصرفات غير مقبولة أقدم عليها بعض الركاب دون أن يراعوا أنهم يزعجون آخرين بتصرفاتهم.

وكانت مضيفة طيران سابقة، تدعى شون كاثلين، قد أنشأت صفحة على موقع فيس بوك أطلقت عليها “فضائح الركاب” عرضت فيها صورا لركاب يتصرفون بشكل سيئ، وصفتها بـالتصرفات المقززة مثل ترك حفاظات الأطفال القذرة في جيوب المقاعد، وخلع القميص على متن الطائرة.

طالع ( بالصور: ما بين خلع الأحذية وقص الأظافر وفضائح الركاب على متن الطائرات)

شارك برأيك