Booking.com

طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، برامج متنوعة لقضاء عطلة الصيف في عدد من الوجهات السياحية حول العالم تتنوع بين عطلات التسوق والوجهات التاريخية والمنتجعات الهادئة في آسيا وأوروبا والمحيط الهندي.

عطلات في بانكوك

السوق العائم في بانكوك، تايلاند

بيع وشراء وسياحة في قارب في أحد أسواق بانكوك العائمة

تشتهر العاصمة التايلاندية بالجمع بين التقاليد والعادات العريقة والحياة العصرية، وتشكل الجولات عبر قنواتها المائية الطريقة المثلى للتعرف على معالم المدينة التي تضم المعابد والقصور والأسواق العائمة. وتتيح الإمارات للعطلات عدة خيارات:

فندق سيتين براونام: يقع الفندق، ذي الثلاث نجوم، في قلب مقاطعة براونام التي تعتبر واحدة من أشهر وأكثر المناطق حيوية في مدينة بانكوك، ويحظى نزلاء الفندق بفرصة استكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها على بعد مسافة سير بسيطة عن أهم المعالم السياحية. وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات من 3409 دراهم للشخص تغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة بين دبي وبانكوك في الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لثلاث ليال، ووجبة الإفطار، وتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويستمر العرض حتى 31 أغسطس.

فندق أرانوما: يقع فندق أرانوما، وهو من فئة الأربع نجوم، بالقرب من أحد أكبر أسواق تايلاند لبيع السلع اليدوية كما يتميز بقربه من مترو الأنفاق “سكاي ترين” الذي يمكن السائح من الوصول إلى أهم النقاط السياحية في المدينة مثل المعابد التاريخية وسوق الزهور الضخم.

ويبدأ سعر البرنامج من 3557 درهماً للشخص ويغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لثلاث ليال بسعر اثنتين، ووجبة إفطار، وتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويسري العرض حتى 31 أغسطس.

عطلات في باريس

برج إيفل، باريس ـ فرنسا

باريس.. وجهة عشاق الرومانسية والتاريخ والأناقة

تعد باريس الوجهة الأولى لعشاق الرومانسية والأناقة، فهي واحدة من أجمل مدن أوروبا بما تتميز به من سحر وتاريخ وحيوية حيث يجد السائح أحدث صيحات الفنون والأزياء والجادات العريضة المزدانة بالأشجار، وتتضمن خيارات الإمارات للعطلات في باريس:

فندق سوفيتيل باريس لو فوبور: يقع الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم، في قلب باريس بالقرب من شارع الشانزليزيه، ويتميز بتصاميمه الفرنسية التي تجذب السياح. وتغطي أسعار البرنامج الذي يبدأ من 7144 درهماً للشخص تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ووجبة إفطار، وتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويسري العرض من 20 يوليو حتى 31 أغسطس.

فندق نوفوتيل جار مونبارناس: يقع الفندق ذو الثلاث نجوم، بالقرب من برج إيفل الشهير وحدائق لاكسمبورج، ويتميز بغرفه الواسعة وتصاميمه الحديثة. كما يوفر خدمات عدة مثل صالة رياضة ومعالجات السبا.

ويبدأ عرض الإمارات للعطلات من 5875 درهماً للشخص تغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ووجبة إفطار، وتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة مع ضريبة الغرف ورسوم الخدمات، ويستمر العرض من 13 يوليو حتى 31 أغسطس.

عطلات في جزر المالديف

من جزر المالديف

تجمع جزر المالديف بين كثير من المقومات السياحية الفريدة

تتضمن برامج الإمارات للعطلات في المحيط الهندي جزر المالديف التي تجمع العديد من مقومات السياحة مثل البحيرات الضحلة الوادعة، أشجار نخيل جوز الهند والشواطئ الرملية الهادئة. وتشتهر المالديف بمنتجعاتها التي تشكل عالماً مستقلاً بحد ذاته، حيث يوجد منتجع واحد في كل جزيرة:

منتجع وسبا باندوز: يقبع المنتجع على جزيرة هادئة وسط الأشجار الاستوائية، ويوفر إقامة في غرف تطل على البحر. وتبدأ الأسعار من 5859 درهماً للشخص وتغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة لمدة 3 ليال، ووجبة إفطار وتنقلات من المطار بالطائرة المائية، ويستمر العرض حتى 31 أغسطس.

منتجع صن لاند: يقع المنتجع عند الحافة الجنوبية لأرخبيل أري الجنوبي، ويعد أكبر منتجعات المالديف، ويمكن الاختيار بين الإقامة في الأكواخ المواجهة للشاطئ أو المقامة فوق أعمدة في الماء. وتبدأ أسعار العرض، الذي يستمر حتى 31 أغسطس، من 6495 درهماً للشخص وتغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة 3 ليال، ووجبة إفطار، وتنقلات من المطار بالقارب السريع.

المصدر: 1

شارك برأيك