Booking.com

طرحت الإمارات للعطلات ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات مجموعة واسعة ومتميزة من برامج العطلات في بعض من أروع الوجهات السياحية في العالم ضمن عروض خاصة تعد الأفضل من بين البرامج المماثلة المتوفرة في الأسواق.

بانكوك

الإمارات للعطلات توفر عرض خاص إلي بانكوك يتضمن الإقامة ثلاث ليال بسعر ليلة واحدةطيرام ا

وتشمل هذه البرامج كلاً من بانكوك وكوالالمبور وهونج كونج بأسعار تبدأ من 2230 درهماً للشخص على أن يتم الحجز قبل 21 نوفمبر 2013.

وتعاقدت الإمارات للعطلات مع عدد من الفنادق ومجمعات الشقق الفندقية من فئة الثلاث والأربع والخمس نجوم لوضع خيارات لبرامج عطلات جذابة إلى هذه المدن الآسيوية الرئيسة الثلاث.

وتغطي أسعار البرامج تذاكر السفر ذهاباً وإياباً على رحلات طيران الإمارات في الدرجة السياحية, والإقامة 3 ليال مع الإفطار, والمواصلات بين المطار والفندق وضرائب الغرف ورسوم الخدمات وضريبة مغادرة المطار, وعلاوة الوقود على تذكرة السفر, وتتوفر جميع هذه البرامج للحجز عبر الموقع الشبكي www.emiratesholidays.com.

وتمزج كوالالمبور عاصمة ماليزيا بين الأصالة والمعاصرة في تناغم تام, وتمثل بوتقة انصهار لثقافات متعددة حيث تشهد إقامة العديد من المهرجانات والاحتفالات كما توفر الكثير من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه لأفراد العائلات على مختلف اهتماماتهم, وتبدأ أسعار خيارات برامج العطلات إلى كوالالمبور من 2500 درهم للشخص, وتتوفر على رحلات طيران الإمارات ئي كيه 344/ 346/ 345/ 347 فقط.

وتتوفر خيارات العطلات في بانكوك التي تعد وجهة سياحية عالمية رئيسة بأسعار تبدأ من 2250 درهماً للشخص الواحد (السفر فقط على الرحلتين ئي كيه 370/ ئي كيه 377) مع عرض خاص يتضمن الإقامة ثلاث ليال والدفع مقابل ليلتين فقط كما يمكن ترقية السفر إلى درجة رجال الأعمال باتجاه واحد (دبي/ بانكوك) مقابل 1500 درهم للشخص.

أما هونج كونج فهي مدينة عالمية تحافظ على جذورها الصينية وطابعها الأوروبي في توازن رائع, وتوفر لزوارها خيارات رائعة للترفيه والتسوق وزيارة الأماكن السياحية والترفيهية الشهيرة بما في ذلك حديقة ديزني لاند, وتتوفر خيارات الإمارات للعطلات إلى هونج كونج بأسعار تبدأ من 3310 دراهم للشخص الواحد, وهي متاحة للسفر فقط على رحلات طيران ئي كيه 380/ 386/ 383/ 387.

ويمكن حجز وشراء هذه البرامج حتى 21 نوفمبر 2013, على أن يتم السفر حتى 31 مارس 2014, وذلك باستثناء الفترة ما بين 10 ديسمبر 2013 و6 يناير 2014 للسفر باتجه الوجهات الثلاث, وباستثناء الفترة من 1- 14 يناير 2014 لرحلات العودة.

وتوفر الإمارات للعطلات حسومات جيدة على برامجها إلى وجهات أخرى تشمل سريلانكا (ابتداءً من 2494 درهماً), واسطنبول (ابتداءً من 2485 درهماً), وبوكيت (ابتداءً من 4846 درهماً), وموريشيوس (ابتداءً من 6265 درهماً), وسيشيل (ابتداءً من 5316 درهماً), ودلهي والمثلث الذهبي (منطقة شمال الهند) ابتداءً من 2982 درهماً للشخص الواحد.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات التي تأسست في عام 1985 هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم, وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات, وتمتلكها حكومة دبي بالكامل, وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً, وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 55 طائرة من هذا الطراز, وتسلمت منهم حتى الآن 22 طائرات.

وتعد طيران الإمارات واحدة من أنجح شركات الخطوط الجوية في العالم ونالت مئات الجوائز العالمية بفضل جودة خدماتها وتميز منتجاتها, وقد حصلت على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم, وقامت طيران الإمارات عام 2008 بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات على متن الإمارات للشحن الجوي.

شارك برأيك