Booking.com

أطلق فندق سانت ريجيس الدوحة عددا من العروض الترفيهية الشيقة الخاصة بالإقامة والمرافق والأنشطة الترفيهية بالفندق، وذلك تزامناً مع حلول موسم عطلات عيد الأضحى المبارك.

ويقدم الفندق عروضا وخصومات استثنائية للضيوف تستمر من 10 إلى 20 سبتمبر 2016، من خلال تخفيضات على حزم الإقامة بأسعار تبدأ من 1250 ريالا قطريا في الليلة الوحدة.

وسيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 150 ريال لاستخدامها في ريميد سبا والذي يضم 22 غرفة علاج خاصة، في حال قيامهم بحجز غرفهم في وقت مبكر، فضلاً عن خصم 10 % على الطعام في كافة مطاعم فندق سانت ريجيس الدوحة، باستثناء هاكاسان.

ولقضاء أفضل الأوقات خلال العيد يقدم سانت ريجيس الدوحة لضيوفه مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بالإضافة إلى أسعار خاصة وقيم مضافة على أنشطة الرياضات المائية، كما يوفر الفندق للأعضاء الذين يسجلون لعضوية لمدة سنة واحدة الحصول على عضوية ثلاثة أشهر إضافية مجانية.

و أطلق الفندق أيضا تجربة يومية تجمع بين المسبح والشاطئ مقابل 350 ريالا قطريا للكبار و175 ريالا قطريا للأطفال أقل من ست سنوات، حيث يمكنهم الاستمتاع بيوم من الراحة يقضونه تحت الشمس في مسبح بحجم أولمبي، فضلا عن المشاركة في أنشطة الرياضات المائية الممتعة، ومنها “بنانا بوت” والزورق الطائر والإبحار بالمظلة والإبحار الشراعي والتزلج على الماء.

وتتضمن الرياضات المائية ركوب الـ”جيت سكي”، ويختاً يتسع لـ 15 شخصاً، بالإضافة إلى رحلة بحرية تنطلق من الفندق مروراً بمتحف الفن الإسلامي في جزيرة السافلية، ووصولاً إلى اللؤلؤة قطر، ثم تعود إلى الفندق.

شارك برأيك