Booking.com

تستعد مجموعة “فنادق سوق واقف” الفخمة التي تديرها مجموعة الريان للضيافة من فئة الخمس نجوم للاحتفال بعيد الفطر من خلال مشاركتها لفعاليات العيد، والتي طرحتها الهيئة العامة للسياحة وإدارة “سوق واقف” من خلال تقديم عروض للإقامة تعكس روح الضيافة القطرية الأصيلة.

فنادق-سوق-واقف

فنادق سوق واقف تقدم بوفيه العشاء المميز بأسعار تنافسية وسط أجواء احتفالية وخصم 50% للأطفال

وسوف تقدم فنادق سوق واقف مجموعة من الأنشطة الاحتفالية في أول أيام عيد الفطر المبارك تشمل عروض الصيف المميزة، ومنها باقة من عروض الإقامة الفاخرة بأسعار خاصة وتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات بالإضافة إلى العروض الموسيقية.

ولإضفاء متعة على احتفالات العيد في سوق واقف طرحت مجموعة الفنادق مجموعة متنوعة من العروض لتناسب أذواق الجمهور المتنوعة بدءا من بوفيه العشاء المميز، والذي يضم قائمة من المأكولات الشهية والمشروبات والحلويات المتنوعة بأسعار تنافسية في “فندق المرقاب” وسط أجواء احتفالية بالإضافة إلى خصم 50% للأطفال كما تقدم المجموعة بوفيه عشاء العيد للأطفال في “فندق البدع” بمطعم “لابيازا” حيث سيحصل كل زوجين يقومون بطلب طبقين رئيسيين على طبقين مجانا لطفليهما.

وللنزلاء في احد فنادق المجموعة تقدم فنادق سوق واقف خصم 15% على علاجات مختارة في النوادي الصحية حيث تقدم مجموعة فنادق سوق واقف تسهيلات ومميزات في السبا والنادي الصحي لتهدئة البال وراحة الجسم، ولاستعادة توازن الجسم الطبيعي من خلال العديد من العلاجات الإسترخائية.

كما تشمل عروض العيد باقة من الامتيازات الفاخرة وبأسعار تنافسية سارية بكافة فنادق سوق واقف طوال إجازة عيد الفطر المبارك، وتتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات مثل: تناول المرطبات على متن القوارب التراثية، وإمكانية استلام الغرف في وقت مبكر والمغادرة في وقت متأخر، والاستمتاع بجميع المرافق الترفيهية.

في هذه المناسبة قال فاسكين فارتنيان مدير إدارة المبيعات في فنادق سوق واقف: “عيد الفطر المبارك مناسبة مميزة على قلوبنا، وهي ميزة تتيح لنا تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة لضيوفنا في أجواء احتفالية لن ينسوها من خلال عروضنا الاستثنائية، والتي صممت خصيصاً لعيد الفطر المبارك”.

شارك برأيك