Booking.com

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد، ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة لا مثيل لها، حيث يستفيدوا من خصم بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل.

ويعتبر المنتجع الوجهة الأمثل للعائلات حيث يمكن للأطفال قضاء عطلتهم في نادي “ريكسي” للصغار الذي يقدم مختلف الأنشطة الترفيهية والتعليمية تحت إشراف فريق عمل الفندق.

ويقدم مطعم “سفين هايتس” بوفيه غداء استثنائي يضم أشهى المأكولات العالمية والأطباق الطازجة بسعر 250 درهم فقط، كما سيوفر مطعم “لاليزار” قائمة طعام خاصة بعيد الفطر تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة بأفضل المكونات بسعر 350 درهم على الشخص.

ويضم المنتجع -ذو نظام الخدمة الشاملة- مجموعة ضخمة من المرافق الترفيهية منها نادي “انجانا سبا” الصحي وشاطئ خاص على البحر وأحواض سباحة ونادي رياضي ومجموعة من الأنشطة الرياضية الممتعة مثل كرة القدم و الكرة الطائرة وكرة السلة ورياضات شاطئية وتنس الطاولة والبلياردو والتنس واليوغا والبيلاتيس، بالإضافة إلى دروس تعليم الغوص وركوب القوارب والدراجات المائية.

وقال السيد علي اوزباي مدير التسويق والاتصالات لمجموعة فنادق ريكسوس في دولة الامارات: “يرحب منتجع ريكسوس باب البحر بضيوفه ليحظوا بأجواء احتفالية خلال عيد الفطر وبعطلة استثنائية في غرفنا الفاخرة وللاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والمرافق المميزة”.

شارك برأيك