Booking.com

أعلن كلا من فندقي نوفوتيل وإيبيس أبوظبي غيت، المتميزين بإطلاله رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير عن تقديم عروض مميزة لصيف أبوظبي وفترة عيد الفطر السعيد.ويقدم فندق نوفوتيل غيت عرض خاص بعيد الفطر يتضمن وجبة الإفطار لشخصين بسعر 325 درهم، فيما يقدمها فندق ايبيس غيت بأسعار تبدأ من 225 درهم فقط خلال عطلة عيد الفطر من 17-23 يوليو، 2015، لأول 50 غرفة يتم حجزها، على أن تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪.

أما عرض الصيف فيتضمن وجبة الإفطار لشخصين في فندق نوفوتيل غيت بأسعار تبدأ من 299 درهم، وبسعر 225 درهم في فندق ايبيس غيت، على أن تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪ وتكون صالحة من الفترة 24 يوليو إلى 31 أغسطس 2015.

وذكرت السيدة نيكولا هوجربير مدير عام فندقي نوفوتيل و إيبيس – أبو ظبي غيت ان العروض بلا شك سوف تسعد جميع الضيوف والزوار الراغبين في الاقامة سواء لقضاء العطلة الصيفية اوالاستمتاع بأجواء العيد السعيد في العاصمة الجميلة أبوظبي.

وأضافت قائلة “إن إطلاق هذه العروض الخاصة يلائم جميع الضيوف سواء كانوا مقيمين أو سائحين، لذلك فإن ضيوفنا سوف ينعمون بإجازة رائعة في الفندقين والاستمتاع في مطاعمنا الراقية والنادي الصحي ” سبا ” الفاخر بأسعار تنافسية خاصة”.

وتقدم الفنادق خدمة التوصيل من والى المطار، وخدمة واي فاي المجانية ومواقف للسيارات وخدمة صف السيارات بشكل مجاني”.

يقع كل من الفندقين في منطقة هادئة على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة وعلى مقربة من جميع المراكز التجارية الكبرى والرئيسية للسياحة في أبوظبي.

شارك برأيك