Booking.com

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن تقديم عروض خاصة للعائلات لقضاء عطلة العيد والصيف، إذ يتمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع على شاطئ جزيرة السعديات الخلاب وفي أحواض السباحة الداخلية والخارجية الضخمة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء مع عرض غرفة “اريديوم سبا” الفاخر، وعلاج التدليك الكامل لمدة ساعة، والاختيار من ثلاثة علاجات تدليك وهي التدليك السويدي، تدليك “ارموثيرابي”، أو تدليك للعضلات العميق مع استخدام لحوض الجاكوزي غرف السونا والبخار.

ويشمل العرض إقامة لليلة واحدة في غرفة “سوبيريور”، بالإضافة إلى بوفيه فطور يومي في مطعم”أوليا” لشخص واحد، و علاج تدليك لمدة 60 دقيقة لشخص واحد في اليوم الواحد، مع إحدى علاجات تدليك الجسم والإسترخاء في نادي “اريديوم سبا” الصحي.

ويضم النادي الصحي المطل على الواجهة البحرية على 12 غرفة علاجية مخصصة لتقديم تجربة رائعة ويمكن للضيوف استعمال السونا وغرفة البخار والجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة.

وبإمكان الضيوف والزوار الاستمتاع بعرض إقامة مميزة في غرف “السوبيريور” الفاخرة” وبوفيه فطور في مطعم “أوليا” لشخص واحد و رصيد بقيمة 555 درهم لاستخدامه في مطعم “55&5th ذي غريل” للحصول على تجربة المشاوي الأصيلة و تناول أشهى لحوم البقر المشوية مع الصلصات المتعددة.

كما يوفر فندق سانت ريجيس السعديات باقة حصرية للضيوف والزوار الحصول على رصيد بقيمة 400 درهم في مطعم “سونتايا” الذي يتميز بالأطباق الآسيوية التي يعدها أمهر الطهاة من تايلاند لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد العائلة أو الأصدقاء وسط أجواء طبيعية ذات اطلالة خلابة على شاطئ البحر.

كما يتمكن الضيوف من استخدام مجاني للأنشطة المائية لمدة ساعة واحدة للبالغين التي تشمل قوارب التجديف و قوارب ركوب الأمواج و رياضة التجديف بالوقوف.

شارك برأيك