Booking.com

أعلنت “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” (سويس) عن طرح أسعار مخفضة للسفر إلى سويسرا وعدة وجهات أوروبية هذا الصيف، وذلك على الحجوزات التي تتم من اليوم وحتى 29 مايو الجاري، وتمتد مواعيد السفر حتى 31 أكتوبر 2012.

وتضم الوجهات الأوروبية المشمولة بعروض الأسعار الخاصة، فينيسيا وبرشلونة وبراغ وروما وميلانو وباريس وكوبنهاجن ولندن ومدريد وبروكسل وميونيخ وغيرها. ويمكن معرفة مزيد من المعلومات عن الوجهات والأسعار ضمن العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني swiss.com.

الخطوط السويسرية (سويس إيرلاينز)

طائرة الخطوط السويسرية (سويس إيرلاينز) وقمة ماترهورن في جبال الألب

ويبدأ أقل سعر للرحلات على درجة “سويس” السياحية إلى جنيف ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية من 2220 درهماً إماراتياً، ومن 2490 درهماً إلى وجهات أوروبية رئيسية أخرى شاملة الضرائب والرسوم. وتتيح الدرجة السياحية مقاعد معززة وفقاً لمعايير السلامة الصحية ومساحة رحبة لراحة القدمين، ووجبة الطعام خلال الرحلة.

وتبدأ أسعار تذاكر الخطوط السويسرية إلى أوروبا ذهاباً وإياباً على درجة رجال الأعمال من 11310 دراهم شاملة الضرائب والرسوم. وتتيح درجة رجال الأعمال سرير منبسط يصل طوله إلى مترين، ويمكن تعديله حسب الرغبة الشخصية من حالة الليونة إلى التماسك. ويُشار إلى أن “سويس” تُسيِّر رحلات مباشرة يومياً بين دبي وزيوريخ.

وقال مارتن ماسوجر، مدير مبيعات “سويس” في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وإيران: “شهدنا طلباً ملحوظاً على عروض أسعارنا السابقة لفصلي الربيع والصيف، لذا رغبنا في إطلاقها مجدداً. ويمكن الآن لعملاء ’سويس‘ التوجه إلى أماكن ذات درجات حرارة منخفضة مثل جنيف والاستمتاع بالمشهد الرائع للبحيرة أو الحفل الذي يقام في أغسطس في ’فت دو جنيف‘ ’Fete de Geneve‘. وسوف يستمتع عملاؤنا أيضاً في ’سويس‘ بأعلى مستويات الجودة وكرم الضيافة الذي نشتهر به، سواء من خلال خدماتنا الأرضية أو الجوية التي نقدمها لهم”.

شارك برأيك