Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن الارتقاء بالخدمة المقدمة على متن طائراتها لرحلات المسافات الطويلة والقصيرة بتزويد ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بأفكار خدمات جديدة.

“لوفتهانزا” تقدم خدمة فاخرة لضيوفها المتميزين على متن طائراتها

قوائم مبتكرة للطعام لركاب الدرجة الأولى بـ “لوفتهانزا”

ويقوم طاقم الخدمة الجوية منذ الأول من مايو الجاري بعرض قوائم مبتكرة للطعام يتم تقديمها من خلال أدوات مائدة عالية الجودة فضلاً عن تفاصيل أخرى تتسم بالرقي والذوق الرفيع.

ويمكن الآن لضيوف الدرجة الأولى الاستمتاع بأفضل أصناف المأكولات الجديدة فعلى رحلاتها من ألمانيا تقوم “لوفتهانزا” بتقديم “أطيب المأكولات” من خلال برنامج جديد يتميز برقيه عن المفهوم الشائع “الطاهي النجم”, وسوف يتم تغيير قوائم الطعام بحسب النظام المعمول به من قبل مرة كل شهرين.

ويتاح الآن لركاب الدرجة الأولى الاستمتاع بخدمة تقديم الكافيار الحصرية كطبق مستقل على الرحلات خلال فترتي النهار والمساء بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة بدلاً من صنف واحد من المقبلات.

وسوف تأتي قوائم الطعام خلال الرحلات على أدوات مائدة عالية المستوى بتصميم جديد وعناصر جديدة مثل عبوات خزفية مستقلة للملح والفلفل لكل راكب, وسلطانية صغيرة إضافية مليئة بزيت الزيتون وأباريق زجاجية أنيقة للماء.

شارك برأيك