Booking.com

مكتوب أعمال ـ أعلنت “الإمارات للعطلات”، ذراع تنظيم وتشغيل العطلات والرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، عن طرح برامج خاصة إلى هولندا، وذلك بالتزامن مع انطلاق رحلات طيران الإمارات بين دبي وأمستردام في الأول من مايو 2010.

الإمارات للعطلاتوقالت دينا الهريس، نائب رئيس العمليات التجارية في الإمارات للعطلات: “تعتبر أمستردام واحدة من أجمل وأكثر المدن حيوية في أوروبا والوجهة المثالية لقضاء إجازة مميزة، حيث تجمع بين التاريخ الحضاري العريق والفعاليات المتنوعة النابضة بالحياة. ويمكن للزوار التمتع بمزيج فريد من الأنشطة الترفيهية بدءاً من التعرف على الثقافة الهولندية والفنون مروراًً باستكشاف القنوات المائية إلى زيارة سوق الزهور العائم الشهير. ويسرنا إضافة برامج عطلات خاصة بالعاصمة الهولندية إلى مجموعة برامجنا التي تغطي شبكة واسعة من الوجهات السياحية التي تخدمها طيران الإمارات”.

و تزخر أمستردام بالأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف الميزانيات والأذواق، حيث يمكن للسياح زيارة المقاهي التي تتميز بأجوائها الرائعة وحدائق الزهور التي تجذب السياح من مختلف دول العالم. أما الذين يتطلعون إلى التعرف على تاريخ أمستردام العريق فيمكنهم زيارة متحفي “فان جوخ” و”ريجكس”. ويمكن لمحبي الاسترخاء القيام برحلة مائية واستكشاف مواقع المدينة الخلابة. ويحظى الأطفال أيضاً بفرصة زيارة متحف الشمع “مدام تيسو” الشهير أو التعرف على مركز “نيمو” للعلوم.

القنوات المائية ي أمستردام
تتمتع أمستردام بعدد من القنوات المائية الخلابة

و توفر “الإمارات للعطلات” عروضاً خاصة على برامجها إلى أمستردام خلال الفترة من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس المقبلين، حيث تتضمن الإقامة في فندق “كروان بلازا” بأسعار تبدأ من 6289 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبسعر يبدأ من 6441 درهماً للشخص الواحد للإقامة في فندق “ماريوت” أو “رينيسانس”، وبدءاً من 7147 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للإقامة في “سوفيتيل” وابتداءً من 7265 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للإقامة في فندق “بليتزر” ومن 9700 درهم للشخص الواحد للإقامة في فندق “إنتركونتيننتال”. وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال على أساس المشاركة في غرفة مزدوجة، ووجبة الإفطار، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات، علماً بأن الأسعار لا تشمل ضريبة المطار.

و يوفر كل من فندق “ماريوت” و”رينيسانس” و”إنتركونتيننتال” عروض الإقامة لمدة أربع ليال بسعر يعادل ثلاث ليال.

و يكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة. ويمكنهم كذلك استبدال أميالهم لشراء هذه البرامج من الإمارات للعطلات. علماً بأن البرامج خاضعة لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الاطلاع عليها عند عمل الحجوزات.

** يُمكن زيارة موقع الإمارات للعطلات من هنا .

شارك برأيك