Booking.com

تنتظر شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي شهر فبراير من كل عام للفوز بأكبر حصة من المسافرين في الأعياد الوطنية, وذلك عبر تنافس شرس لإطلاق كبرى العروض لمجموعة من الوجهات المختارة.

مطار الكويت الدولي

أطلقت شركات الطيران بالكويت كبرى العروض لمجموعة من الوجهات المختارة

واستعدت شركة طيران الجزيرة لموسم العيد الوطني مبكرا حيث أطلقت عرضا على جميع وجهاتها التي تحط فيها فعرضت محطة البحرين بقيمة 25 دينارا, ودبي بـ 27 دينارا, والإسكندرية بـ 31 دينارا فيما طرحت القاهرة بـ55 دينارا, وبيروت بـ 36 دينارا, وكل هذه العروض خالية من الضرائب.

وطرحت الخطوط الجوية الكويتية هي الأخرى عروضا على 4 وجهات يفضلها المواطن والمقيم خلال فترة الأعياد حيث قدمت عمان بـ 104 دنانير, والدوحة 75 دينارا, ودبي 77 دينارا, وفرانكفورت 198 دينارا للذهاب والإياب وشاملة الضرائب.

وقدم الطائر الأزرق إعلانا عن تقديمه لـ6 رحلات أسبوعية إلى مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية, و7 رحلات أسبوعية إلى سلطنة عمان مع تقديم رحلة مسائية للوجهتين تناسب العديد من المسافرين, وقدمت «الكويتية» رحلتين إلى تركيا أسبوعيا يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع, و3 رحلات الى المدينة المنورة يوم الثلاثاء والأربعاء والسبت.

كما قدمت شركة طيران الإمارات مجموعة من الأسعار الخاصة لعدد من الوجهات المفضلة للسائح الكويتي حيث قدمت دبي بـ 127 دينارا, وتركيا بـ 116 دينارا, ونيويورك وواشنطن بـ370 دينارا, ومع هذه العروض نفذت جميع مقاعد الامارتية في الذهاب والعودة لوجهة دبي ابتداء من يوم 24 وحتى نهاية شهر فبراير.

شارك برأيك