Booking.com

مكتوب أعمال – أطلقت الاتحاد للعطلات ثلاث كتيبات جديدة للعام الجاري 2010، وذلك من أجل الترويج لوجهات العطلات في أبوظبي ومختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا وأفريقيا. وتضم المجموعة الجديدة من الكتيبات الترويجية حزمات من العطلات الجديدة إلى كل من قبرص وتركيا واليونان واليابان وسريلانكا وملبورن وشيكاجو. كما تضمنت على عروض للعطلات إلى 72 وجهة في 22 بلداً منتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة من العروض إلى أكثر من 104 فنادق في كل من آسيا وأستراليا، و 78 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و 89 فندقاً في أوروبا وأمريكا الشمالية.

الاتحاد للعطلات

وتتضمن الكتيبات الترويجية الجديدة مجموعة متنوعة ومبتكرة من الأفكار الجديدة، بما في ذلك قسم التعليقات الجديد من قبل موظَفي الاتحاد للطيران لمناقشة واستعراض التجارب الشخصية في العديد من وجهات عطلات الاتحاد. بالإضافة إلى ذلك، فقد تمَت إضافة تصنيفات مطوَرة بهدف تلبية مختلف أذواق ومتطلَبات العملاء، ومنها على سبيل المثال، قسم “الوجهات المناسبة للعائلات” و “وجهات تستحق الاستكشاف” و “وجهات خاصة بشهر العسل” و “الوجهات الرومانسية” ووجهات خاصة للرعاية والنوادي الصحية والاسترخاء” ووجهات تتعلَق بالفعاليات الثقافية واستكشاف الحضارات التاريخية “وجهات مدن الإجازات”.

وتتضمن الكتيبات أيضاً دليلاً جديداً لجميع الدول التي تتوافر فيها وجهات العطلات، يتم سرد التفاصيل الأساسية للدول إلى جانب المعلومات التي من شأنها أن تساعد العملاء على فهم الثقافة العامة لوجهات العطلات بشكل أفضل، خاصة فيما يتعلق بالمناخ والعاصمة الوطنية والفارق الزمني واللغة الرسمية والعملة والمدة التقريبية التي تستغرقها الرحلة من أبوظبي ورمز الاتصالات الهاتفي. و يُمكن الحصول عليها عبر موقع الاتحاد للعطلات .

ويمكن للعملاء الحجز مع الاتحاد للعطلات، أو زيارة أي من الفروع التابعة للاتحاد للطيران التي توفر تجربة كاملة لمبيعات السفر، كما توفر العطلات إلى الوجهات الرئيسية التي تصل إليها الاتحاد للطيران، فضلا عن مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي تقدمها الاتحاد للطيران.

شارك برأيك