Booking.com

أعلن فندق ومنتجع تلال ليوا عن عروض خاصة مغرية بمناسبة العام الجديد ودعى الضيوف والزائرين الى التمتع بفعاليات عديدة سينظمها الفندق خلال هاتين المناسبتين.

تلال ليوا

وتشمل هذه الفعاليات توزيع هدايا بابا نويل من الساعة السادسة والنصف مساء حتى الساعة العاشرة والنصف مساء يوم 24 ديسمبر بسعر 200 درهم للشخص شامل المشروبات الغازية و 275 درهم للشخص شامل المشروبات الاخرى في حين يقدم العشاء للأطفال بسن 6-12 سنة بنصف السعر ومجانا للأطفال أقل من 6 سنوات.

أما يوم 25 ديسمبر فسيكون هناك غذاء إبتداء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة الرابعة عصرا بسعر 175 درهم للشخص شامل المشروبات الغازية و 250 درهم للشخص مع المشروبات الاخرى في حين يقدم الغذاء للأطفال بسن 6-12 سنة بنصف السعر ومجانا للأطفال أقل من 6 سنوات.

وتشمل عروض السنة الجديدة حفلات وفعاليات متعددة تتضمن الموسيقى الحية والرقص والسحوبات وعشاء المأكولات البحرية واللحوم المشوية وبوفيه مفتوح ابتداء من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الواحدة صباحا بسعر 499 درهم لزوجين  مع كمية غير محددة من المشروبات وطعام مجاني للأطفال أقل من 12 سنة.

يضمّ الفندق مطاعم ومسبحاً خارجياً ذي مياه رقراقة ومجموعة كاملة من المرافق الفخمة. وتشمل الأنشطة التي يقدّمها الفندق رحلات سفاري في الصحراء لاستكشاف المناظر الطبيعيّة التقليديّة في الغربيّة.

شارك برأيك