Booking.com

يستضيف الجناح الملكي الفاخر في فلل قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة “أنانتارا دبي” يوم الخميس 16 أبريل حدثا مميزا سيكون الأول من نوعه في العالم كحفلة تنكرية تحت السماء في أكبر صحراء رملية غير مأهولة في العالم، وستكون الحفلة التنكرية حدثا ختاميا لبرنامج ذواقة أنانتارا 2015 التي ستقام لمدة أسبوع في دبي وأبو ظبي بين 9 و 16 أبريل.  

فلل قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة "أنانتارا دبي"

فلل قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة “أنانتارا دبي”

ويشمل الحفل مأدبة عشاء مكونة من خمسة أطباق طعام مع المشروبات، سيحضرها مجموعة من الطهاة الضيوف العالميين، حيث سيكون هناك الشيف هنريك يد-اندرسون لتحضير المقبلات الباردة،  الشيف أنانتارا أصطاج الدكاني للمقبلات الساخنة والإيطالية، الشيف ايجور ماكيا للمأكولات البحرية والشيف الاسترالي مايك تاف للحوم، و أيضا الشيف “شوجار هاري”من أستراليا للحلوى.

وسيحتوي الحفل الذي سيقتصر على مجرد 200 شخص، على مفاجآت ولحظات مميزة، وجوائز مثيرة من رعاة الحفل و مزاد صامت، ويتضمن الحفل مزاد خيري للمجوهرات، الفن، والعطلات الدولية وأكثر من ذلك.

وقال مدير عام المنطقة السيد وائل سويد: “ستكون هذه هي المرة الأولى التي ستعقد فيها حفلة تنكرية في الصحراء. الحفل هي خاتمة أسبوع طويل لحدث ذواقة أنانتارا، و عملنا عروض مميزة لتمكين أكبر عدد ممكن من الناس ليكونوا جزءا من هذا الحدث العالمي لأول مرة. نحن نطلب من سكان دبي وأبو ظبي وضع ملابسهم الأنيقة وارتداء أقنعة “.

وأضاف وائل سويد: “فكر في عظمة و فخامة الحفلات في فينيس وهذا ما سوف نقدمه. سوف تكون الحفلة واحدة من أهم المناسبات الاجتماعية الأكثر أهمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقتصر على مجرد 200 شخص “.

يذكر أن تذاكر حفلة المساء بمقابل 750 درهم للشخص الواحد، بينما تتضمن حزمة 2400 درهم إقامة لليلة واحدة في قصر السراب منتجع الصحراء في غرفة ديلوكس لشخصين مع تذاكر لحفل المساء و الإفطار في مطعم الواحة في صباح اليوم التالي ، ويتيح الفندق البقاء ليلتين مع حفل عشاء والحفلة تنكرية والإفطار لشخصين بمقابل 3800 درهم (كل الأسعار تضاف لها رسوم الخدمة والسياحة).

شارك برأيك