Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق أنانتارا طرح مجموعة من العروض للاحتفال بعيد الفطر في أجمل الأماكن في واحدة من الأربعة فنادق ومنتجعات لأنانتارا في أبوظبي، فندق وسبا القرم الشرقي، أنانتارا منتجع فلل اليم، منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، وأيضا قصر السراب منتجع الصحراء.

يمكن الإقامة في في واحدة من ال 222 غرفة وجناحا فندق وسبا القرم الشرقي أنانتارا مع أسعار تبدأ من 1000 درهم للغرفة مع وجبة الإفطار لشخصين، والاستمتاع بحمام تركي أصيل ومجموعة من العلاجات الرفاهية الأخرى في سبا أنانتارا، ويتميز الفندق بمحيطه من الجمال الطبيعي و الهادئ والذي يسهل الوصول إليه من المدينة.

وفي “أنانتارا منتجع فلل اليم” يمكن الإقامة بأسعار تبدأ من 1800 درهم لليلة الواحدة تشمل الإفطار لشخصين، ويقع الفندق على الشواطئ الشرقية الخلابة لجزيرة صير بني ياس، قبالة ساحل أبوظبي، مستوحاة من بساطة قرية الصيد التقليدية الإماراتية، وتقدم الفيلات ال 30 الفاخرة تجربة إجازة رومانسية على الجزيرة.

أما في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا فيمكن الإقامة في واحدة من 64 غرفة جناح وفيلا ، مع مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة، وعش المغامرة في وسط الحياة البرية الطليقة في جولة الجزيرة وغيرها من الخيارات الأخرى، و تبدأ الأسعار من 1250 درهماً لليلة مع وجبة الإفطار لشخصين.

وعلى بعد 90 دقيقة من أبوظبي، يمكن الإقامة في “قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا” الذي يقع في صحراء ليوا ويمزج الثقافة الصحراوية التقليدية مع الإقامة الفاخرة.

شارك برأيك