Booking.com

alshraa

TRN– خلال الايام المتبقية من شهر رمضان المبارك، يقدّم منتجع وسبا جزر الصحراء من أنانتارا (في جزيرة صير بني ياس على بعد 250 كيلومتراً غربي أبوظبي) عرض رمضان الخاص لقاء 1400 درهم زائد 10% كلفة خدمة و6% رسوم سياحة لقاء غرفة مفردة أو مزدوجة مع إفطار وسحور. ويسري هذا العرض في عطلات نهاية الأسبوع لغاية 19 الشهر الحالي.

كما أعلنت منتجعات جزر الصحراء عن أسعار خاصة للعيد تبدأ من 2000 درهم إماراتي فقط. وسيتاح للضيوف كافّة من ضمن إقامتهم الاستمتاع بنشاطين يوميّاً بالإضافة إلى تناول طعام الفطور في مطعم النخيل The Palm.

إلى ذلك، تقدّم المنتجعات مجموعة عروض صيفية مميّزة، منها عروض Stay & Fly (ابتداءً من 2100 درهم) وSpa Essence (ابتداءً من 2600 درهم) وMini Stay (ابتداءً من 1400 درهم). وتناسب هذه العروض كل مَن يسعى الى الخروج من أجواء المدينة الصاخبة أو لمن يودّ الاسترخاء ببساطة.

تجمع المنتجعات بين محميات صير بني ياس الطبيعية الجميلة ومتطلّبات نشاطات الوجهات الراقية، وهي تشكّل رأس حربة السياحة البيئية التي تتضمّن نشاطات مثل جولة مع دليل على طرق رائعة في المنطقة والغوص قرب الحيد البحري، وصولاً إلى ركوب الدراجة في الطرق الجبلية الصخرية، وممارسة اليوغا عند الشاطئ، وركوب الكاياك بين الأشجار الكثيفة.

وبعد يوم من الاستكشاف يقدّم منتجع الصفا الصحي والمنعزل أربع غرف علاجية فسيحة تؤمّن مجموعة واسعة من العلاجات المعروفة عالمياً.

شارك برأيك