Booking.com

زوايا ـ أعلنت مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” اليوم عن إطلاق برنامجها العالمي للولاء “نادي ميلينيوم آند كوبثورن للولاء” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي.

فندق كينغزغيت أبوظبي

فندق كينجزجيت أبوظبي

ويمكن للضيوف الدائمين الآن الانضمام إلى هذا البرنامج لكسب النقاط مقابل كل إقامة مؤهلة في أي من الفنادق التابعة لمجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” في جميع أنحاء العالم، ويمكنهم بعد ذلك استبدال النقاط والحصول على إقامة مجانية وعروض متميزة، والاستمتاع بالفوائد التي يوفرها النادي المعتمد في جميع الوجهات الدولية باستثناء نيوزيلندا.

كما يستطيع الأعضاء الحصول على عدد من المزايا الخاصة، بما في ذلك خدمات التسجيل السريع والدخول في وقت مبكر والخروج في وقت متأخر، إضافة إلى توافر خدمات الربط مع الإنترنت، وترقية مستوى الغرفة والخصومات الخاصة في حفلات أعياد الميلاد وفي المطاعم.

كما أطلقت مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن”عروضها الصيفية التي تستمر على مدى 99 يوماً، حيث توفر أسعاراً مخفضة للغرف تبدأ من 199 درهماً، على الغرف في فندق “كينجزجيت أبوظبي” فقط، ولا يشمل رسوم الخدمة والضريبة. بالإضافة إلى تقديمها صفقة صيفية خاصة كل يوم وعلى مدى 99 يوماً متاحة بشكل حصري من خلال الموقع الإلكتروني: millenniumsummer.com.

وفي هذا السياق قال علي لخريم الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات “ميلينيوم آند كوبثورن”:”نحن نتطلع دوماً إلى تعزيز تجربة الضيف في جميع فنادقنا، إلى جانب توفير القيمة المضافة لهم بغض النظر عن فئة الفندق. ومن خلال إطلاق عروض الحملة الصيفية الرائعة عبر جميع فنادقنا في شتى أرجاء المنطقة وإتاحة الفرصة أمام ضيوفنا الدائمين للانضمام إلى برنامجنا لنادي الولاء العالمي، سيكون بمقدورنا تقديم أفضل قيمة لهم ومكافأتهم على العودة إلينا. نحن نرى ضيوفنا مركز عالمنا، ومع وجود نادي الولاء والفوائد الخاصة التي يقدمها للأعضاء، يمكننا أن نظهر لهم تقديرنا لهم.”

وتُعد مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي منطقة الشرق الأوسط، تقوم مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” بتشغيل 12 فندقاً، كما توصلت إلى 40 اتفاقية جديدة مضافة حتى الآن.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك