Booking.com

مع اقتراب احتفالات عيد الفطر المبارك، استعد منتجع كورال بيتش الشارقة بكامل طاقته ليستقبل المسافرين بحفاوة وترحاب ويعدهم باحتفالات لم يسبق لها مثيل، وذلك عبر برانش فاخر في مطعم البحر في ثاني أيام العيد.ويقدم الفندق مزيجا من أطباقه العربية الخاصة مع لمسات شرقية منها مياه، عصائر مثلجة ومشروبات غازية مقابل 125 درهما فقط للفرد، على أن يتناول الأطفال أقل من ست سنوات الطعام مجانا، بينما يحصل الأطفال بين 6 و12 سنة على تخفيض 50 %. مع الحصول على هدايا خاصة.

وأكد جان بيير سيمون، المدير العام الإقليمي لفنادق ومنتجعات كورال، على أن المطعم يقدم الكثير جدا من حيث تنوع الأطباق مما يجعل البرانش يتحول إلى مأدبة تناسب الحدث المهم.

وقال إن البرانش الاحتفالي الشهي سوف يضم تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية التقليدية منها اختيارات متعددة من المقبلات، الحساء، الأطباق الرئيسية.

وأضاف أن الاحتفال لن يكتمل بدون اختيارات شهية من الحلويات، وسوف يقدم الطهاة في مطعم البحر أفضل ما لديهم ليختتموا البرانش بالشكل المناسب.

ويبعد المنتجع 15 دقيقة فقط عن مطار الشارقة الدولي و45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، مما يجعل من هذا المنتجع الفاخر خياراً مثالياً للمسافرين بهدف العمل والترفيه. كما يتميز المنتجع بقربه أيضاً من هيئة إدارة ميناء عجمان ومنطقة الحامرية الحرة.

أما بالنسبة لعشّاق التسوّق، فإن الأسواق التقليدية والأماكن التراثية في كل من الشارقة وعجمان تقع ضمن مسافة قريبة.

شارك برأيك