Booking.com

مع بداية موسم الصيف وفعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي 2011، طرح “فندق وسبا أربيان كورت يارد” في دبي خلال هذا الموسم باقة واسعة من العروض على أسعار الغرف والمأكولات تستمر حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل.

"فندق وسبا أربيان كورت يارد" ـ دبي
يقع “فندق وسبا أربيان كورت يارد” في قلب مدينة دبي

ويقدم الفندق أسعار خاصة على الغرف بداية من 299 درهماً للغرفة الواحدة، والجناح بداية من 399 درهماً، وتشمل هذه الأسعار وجبة إفطار مجاناً بمطعم البستكية ودخول المسبح والنادي الصحي مجاناً، بالإضافة إلى تذاكر دخول متحف دبي لإتاحة الرصة أمام الأسر للتمتع باستكشاف التاريخ.

كما ينظم “فندق وسبا أربيان كورت يارد” جولة يومية من وإلى شاطىء جميرا عبر الحافلات الخاصة به وفي مواعيد معينة، لتستمتعوا أنتم وأطفالكم بالشمس الساطعة. يسري هذا العرض الخاص بأسعار الغرف حتى منتصف سبتمبر 2011، ويحق للعائلات أن يبقوا على الأطفال الأقل من 12 عاماً برفقتهم في الغرف مجاناً، كما أنه يحق للعائلة الحصول على وجبتيّ للأطفال مجاناً، حال توجههم لمطعم ساربينوز الكائن بالفندق.

وعلى صعيد آخر فإن ضيوف “فندق وسبا أربيان كورت يارد” يمكنهم الاستفادة من عرض فندق سيلك رووت التايلندي على المأكولات الصينية بسعر 200 درهم للفرد كل يوم خميس وجمعه وسبت والاستفادة من عرض “كل واشرب كيفما شئت”، وُيشار إلى أنه يحق للأطفال الأقل من 5 سنوات تناول الوجبات مجاناً. ولمحبي المأكولات الهندية والآسيوية، يقدم لهم فندق ممتاز محل خصم 50%، على أسعار وجبات البرياني التي تقدم خلال وجبة الغداء.

يقع “فندق وسبا أربيان كورت يارد” فى قلب دبي، ويطل على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار، ويقع بالقرب من منطقة السوق، وشارع البنوك، والمنطقة الدبلوماسية وسوق الذهب، ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط.

غرفة "فندق وسبا أربيان كورت يارد" ـ دبي
يضم “فندق وسبا أربيان كورت يارد” 173 غرفة متنوعة

ويضم الفندق 173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال، و23 جناحاً  لغير المدخنيين، و41 غرفة إكزيكتيف، وغرف متصلة ببعض. ويتميز”فندق وسبا أربيان كورت يارد” باستخدام العناصر التراثية المستوحاة من دبي القديمة. كما يوفر الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال، بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات. وملحق بالفندق ناد صحي، ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها، ساونا، جاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.

وفي تعقيب للسيد حبيب خان المدير العام لفندق وسبا أربيان كورت يارد، ومدير قسم الضيافة في مجموعة بلانيت للسفر والسياحة، قال فيه: “لقد حل موسم الصيف، وحان الوقت للعائلات للأستفادة من العروض التي نقدمها لهم، حتى تبقى هذه الذكريات خالدة في أذهانهم. ناهيك على الأسعار المتميزة التي نقدمها للعملاء، فإن فندقنا يتفرد بموقعه الرائد والقريب من أبرز الأماكن التاريخية والثقافية ومراكز التسوق”.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك