Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس عن طرح عروض ترويجية للعائلات الخليجية في سوق السفر العربي 2014 بدبي.

 

فندق-كراون-بلازا-أبوظبي-جزيرة-ياس

إقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 سنة مع ذويهم لتشجيع العائلات الخليجية لقضاء عطلة الصيف في أبوظبي

وأكد سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وكروان بلازا بأبوظبي أن العروض تتضمن إقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 سنة مع ذويهم لتشجيع العائلات الخليجية لقضاء عطلة الصيف في أبوظبي.

وذكر أن المشاركة في هذا الحدث علي درجة كبيرة من الأهمية نظرا لحجم الأعمال والاجتماعات التي تم عقدها مع وكالات السياحة والسفر من مختلف الدول.

وقال أن مشاركتنا في هذا المعرض حققت نتائج ايجابية, وتوقع معدلات إشغال مرتفعة خلال الصيف بفضل التعاون الوثيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة, والتي طرحت برامج وفعاليات مثيرة للعائلات والزوار طيلة الصيف.

وأضاف: “لقد ركزنا من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي علي تعزيز الوعي بجزيرة ياس كوجهة سياحية ترفيهية متكاملة مشيرا إلى أن جزيرة ياس تعد الوجهة المثالية للسياحة العائلية الخليجية والأوروبية حيث توفر بيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء”.

ولفت إلى أن حديقة الألعاب المائية “ياس ووتروورلد أبوظبي” تلعب دورا هاما في تنشيط السياحة بجزيرة ياس وأبوظبي عموما موضحا أنها الحديقة الوحيدة من نوعها في منطقة الخليج العربي وتوفر 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرافق ترفيهية مثيرة منها خمسة ألعاب لم تشهدها أي حديقة مائية في العالم من قبل.

وذكر أن فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس يوفر فرصا ممتازة لزوار العاصمة نظرا لموقعه المميز وسط جزيرة ياس، وبالقرب من حلبة ياس، ومرسى ياس، والشواطئ وملاعب الغولف جنبا إلى جنب مع توافر سلسلة راقية من المطاعم كذلك الأنشطة الترفيهية المتاحة، والبيئة المتوفرة للمتعة والاسترخاء.

وأكد أن ارتفاع عدد السياح القادمين إلى أبوظبي هو السبب الرئيسي لنمو نسبة إشغال لدى الفندق في جزيرة ياس، وأن لديهم خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع فترات ارتفاع الطلب خصوصا في الأوقات التي تنطلق فيها سباقات ياس للفورمولا – 1 الشهيرة.

وحول توقعاته لمعدلات الإشغال في صيف عام 2014 قال: “نحن نتوقع نسبة إشغال مرتفعة خلال الموسم المقبل نظرا للحجوزات المبكرة وبسبب التنوع السياحي الرائع في جزيرة ياس”.

وجدير بالذكر يقع هذا الفندق الفاخر على طول ملعب Links لبطولات الغولف في جزيرة ياس، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق يبلغ عمقه 25 متر مع تراس يوفر كراسي الاستلقاء للتشمس, ويضم الفندق غرف نزلاء واسعة تشمل شرفات وخدمة واي فاي مجانية.

تتميز غرف فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس بديكورات أنيقة ومناطق واسعة للعمل, وتشمل تلفزيون مع قنوات فضائية, ومرافق صنع الشاي والقهوة, وتوفر بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة.

يضم فندق كراون بلازا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات, ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات اللبنانية في الباروك أو زيارة Stills الذي يقدم مجموعة واسعة من بيرة البرميل العالمية, ويمكن تناول الطعام في Jing Asia طوال اليوم, ويضم الفندق أيضاً بار المسبح Sundowner وصالة لوبي.

يضم الفندق جيم عصري يشمل ملعب اسكواش وغرف بخار, وفي المساء يقدم الفندق عروض ترفيهية حية.

يقع فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس على بعد 8.5 كم من مطار أبو ظبي الدولي, ويبعد كل من شاطئ ياس ومدينة ياس للألعاب المائية مسافة بضعة دقائق, وتتوفر مواقف سيارات خاصة في الموقع مجاناً.

شارك برأيك