Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن افتتاح فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي، والذي يعد ثاني فنادق هوليداي إن وسادس فنادق المجموعة في العاصمة الإماراتية.

فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي

يضم فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي 257 غرفة

ويقع الفندق الجديد في وسط مدينة أبوظبي، ويُرحب بمسافري الأعمال والاسترخاء على حدٍ سواء. ويبعد الفندق مسافة خطوات قليلة عن كورنيش أبوظبي الشهير، كما يبعد مسافة قصيرة عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) وعن بعض من أفضل مراكز التسوق في العاصمة. ويقدم الفندق خدمة توصيل مجانية الى شاطئ أبوظبي العام والى مركز تسوق الوحدة والمارينا مول.

وقال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “تمثل أبوظبي سوقاً اساسية بالنسبة لنا نظراً للنمو المستمر الذي تشهده المدينة واستقبالها للمزيد من مسافري الأعمال والاسترخاء، ويسُرنا إنضمام فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي الجديد الى عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات العربية المتحدة. إن علامة هوليداي تعد من أشهر العلامات الفندقية حول العالم، ونحن واثقون من تقديم الفندق لأفضل الخدمات التي تشتهر بها علامة هوليداي إن منذ 62 عاما.

ويعتبر الفندق الذي تم تحويله من ما كان يطلق عليه فندق ساندس الثامن عشر لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دولة الإمارات العربية المتحدة والخامس الذي يحمل علامة هوليداي إن. وتملك المجموعة أكثر من 1,200 فندق هوليداي إن حول العالم، وتقوم حالياً بإنشاء 268 فندق آخر.

وسيقدم الفندق الجديد خدمات مميزة ومرافق حديثة بأسعار جيدة. ويضم الفندق 257 غرفة ومسبح على السطح وصالة ألعاب رياضية متكاملة ومركز أعمال سيعمل على مدار الساعة، ويحتوي على قاعة البطين المخصصة للمؤتمرات والحفلات وجميع أنواع الفعاليات.

ويضم الفندق مطعم “لا بياتزا” الذي سيقدم أطباقً من مختلف أنحاء العالم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق في مطعم ومقهى “شيكرز” على أنغام عزف حي لفرقة موسيقية. وتتوفر كذلك خيارات أخرى مثل المطبخ الآسيوي في مطعم ومقهى “تيبار” إلى جانب المأكولات الإنجليزية البسيطة في مقهى “هارفيسترز”.

شارك برأيك