Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد بدء إطلاق رحلاتها اليومية المباشرة بدون توقف بين العاصمة القطرية الدوحة والعاصمة الأيرلندية دبلن، وذلك اعتباراً من 12 يونيو2017.

وتتوفر للمسافرين على متن طائرة القطرية من طراز بوينج 787 فرصة اختبار تجربة استثنائية من الرحابة، وفي المقاعد المصممة خصيصًا لدرجتي الأعمال والدرجة السياحية، وتشتمل الطائرة على 254 مقعدًا ضمن مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية اللتين تمتازان بتصميماتهما الداخلية الخاصة.

ويتوزع 22 مقعدًا في درجة الأعمال بترتيب 1 – 2 – 1، في حين تشتمل الدرجة السياحية على 232 مقعدًا موزعة بترتيب 3 – 3 – 3. وتمتاز جميع المقاعد بشاشاتها الخاصة واتصال بشبكة WIFI، في حين يمكن فتح مقاعد درجة الأعمال بشكل أفقي كي تتحول إلى أسرّة مسطّحة بالكامل.

وسيحظى المسافرون من دبلن بمتابعة رحلاتهم بشكل مريح عبر مطار حمد الدولي، حيث ستتاح لهم فرصة الاختيار بين أكثر من 100 وجهة للتسوق والطعام مع خدمات فريدة مثل فندق المطار الذي يحوي حوض سباحة بطول 25 مترًا ومنتجع صحي مصمم حصريًا لركاب الترانزيت.

وبهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “شهدت الخطوط الجوية القطرية نموًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة، حيث أطلقت وجهات جديدة أضافتها إلى خارطة رحلاتها العالمية لتقديم أفضل الخيارات للمسافرين مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف: “إن إطلاق الرحلات الجديدة إلى العاصمة الأيرلندية دبلن يأتي ليكون إضافة رائعة إلى شبكة محطاتنا، وأنا على ثقة بأن المسافرين بغرض الترفيه والأعمال سيستفيدون من الخدمة على طائرة بوينج 787 دريملاينر، وتجربة السفر السلسة لمتابعة رحلاتهم عبر مقرّ الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي الحديث”.

شارك برأيك