Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران عن بدء تسيير رحلاتها إلى مطار شيريميتيفو الدولي مطلع فبراير من العام المقبل، ليمثل ثاني المطارات التي تحط فيها الناقلة في موسكو، لتعزز بذلك عدد رحلاتها إلى العاصمة الروسية إلى رحلتين يومياً.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستعداد لمونديال كأس العام 2018 في روسيا، وبذلك تحلق العربية للطيران إلى كل من مطاري “دوموديدوفو” و”شيريميتيفو” الدوليين في موسكو.

وتقلع الرحلة الجديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 9:10 صباحاً لتحط في مطار شيريميتيفو الدولي في تمام الساعة 1:35 بعد الظهر في التوقيت المحلي، بينما تقلع رحلة العودة في الساعة 2:35 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 8:45 بالتوقيت المحلي.

ومع مطلع مارس من عام 2018، سترفع العربية للطيران عدد رحلاتها من 4 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومياً إلى مطار شيريميتيفو الدولي، إلى جانب رحلة وجهة مطار دوموديدوفو الدولي التي تشغل يومياً حالياً، لتخدم الناقلة العاصمة الروسية موسكو برحلتين يوميتين.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “إن رحلات الشركة إلى موسكو ستخدم سوقاً نشطة تستقطب مسافرين للسياحة وكذلك الأعمال، مشيرا إلى أن رحلات شيريميتيفو ستمكن المسافرين من الاستفادة من خيارات الربط بين روسيا والشارقة والوجهات العالمية التي تخدمها شبكتنا”.

الجدير بالذكر أن العربية للطيران تشغل رحلاتها إلى 133 وجهة من خلال مراكز عملياتها الخمسة المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شارك برأيك