Booking.com

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، أنها تعتزم تحويل منطقة “مدينا سنترال” مرة أخرى، إلى منطقة صديقة للمشاة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتوفر المنطقة فرصة للزوار للتمتع بأرجاء المنطقة وما تقدمه من مساحات خضراء ومحلات تجارية ومطاعم ومقاه خلال الشهور الباردة المقبلة، حيث سيتم تحويل “مدينا سنترال” إلى منطقة خالية من حركة المركبات اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2016، وذلك ابتداءاً من الساعة الثانية بعد الظهر من أيام الخميس، وحتى منتصف ليل أيام السبت.

ويترجم هذا الإجراء من قبل الشركة المتحدة للتنمية على حرصها على تأمين متعة أكبر للعائلات والزوار والمتسوقين ضمن أجواء آمنة ومرحة، إذ يتمكن الزوار خلال فترة نهاية الأسبوع من استخدام ستة مواقف مخصصة لركن السيارات تستوعب بمجملها 3000 سيارة، وهي على مسافة قريبة من وسط “مدينا سنترال”.

ولسهولة حركة التنقل من مناطق وقوف السيارات، فقد تم تجهيز عربات الجولف لنقل الزوار من وإلى مواقف السيارات، ونقلهم كذلك إلى مختلف المواقع الرئيسة في “مدينا سنترال”، بالإضافة إلى توفر خدمة ركن السيارات.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة لما تشهده “مدينا سنترال” من زيادة ملحوظة في الإقبال خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكثرة المحلات التجارية التي تُفتتح فيها مؤخراً، بما في ذلك البنوك والصيدليات ومعارض السيارات، ووكالات العقارات والمطاعم والمقاهي ومتاجر الأزياء، ومجمع السينما والسوبر ماركت.

كما تعتزم الشركة المتحدة للتنمية، في وقت لاحق هذا العام، افتتاح سوق المدينة، وهو مجمع تجاري يضم عددًا من محلات التسوق الداخلية العصرية أيضًا في منطقة “مدينا سنترال”.

الجدير بالذكر ان “مدينا سنترال” هي بمثابة المركز التجاري والسكني والترفيهي، ما يجعلها القلب النابض لجزيرة “اللؤلؤة – قطر”، حيث تقدم مزيجا غنيا من الوحدات السكنية إلى جانب أكثر من 160 من المحلات التجارية الراقية و40 من أشهر المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية.

شارك برأيك