Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق سويس-بل هوتيل انترناشيونال اليوم عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق جديد في مدينة الاسكندرية الساحرة المطلة على شاطئ البحر المتوسط, وسيعلن عن هذه الاتفاقية خلال مشاركة المجموعة  في معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي.

وسيفتتح فندق سويس-بل هوتيل مرسيليا على كورنيش الاسكندرية في عام 2018, ويستوعب أكثر من 200 غرفة وشقة فندقية و500 وحدة سكنية, و يوفر الفندق بيئة مناسبة للعائلات بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة لجميع زوار الفندق.

وأعرب السيد جافين فاول رئيس والمدير العام لمجموعة فنادق سويس-بل هوتيل انترناشيونال عن سعادته بالاعلان عن أول مشروع لمجموعة سويس-بل هوتيل انترناشيونال في مصر العريقة بالتعاون مع مرسيليا جروب التي تعتبر من أهم وأفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

وأضاف السيد ياسر رجب رئيس مجلس الاداره لمرسيليا الاستثمار العقارى أن الشركة سعيدة بالتعاون مع مجموعة فنادق سويس-بل هوتيل انترناشيونال لتقديم مشروع سياحى عالمى يتضمن فندقا وشقق فندقيه ووحدات سكنيه فندقيه لأول مره بمصر.

وتدير مجموعة  سويس-بل انترناشونال  حاليا أكثر من 135 فندقا ومنتجعاً ومشروعاً في محفظتها العالمية، كما أن لها تواجد في الصين وفيتنام والفلبين وماليزيا وإندونيسيا واستراليا ونيوزيلاند والامارات والكويت وقطر والبحرين والعراق وسلطنة عُمان والسعودية وتركيا ومصر والاردن وبلغاريا، وجورجيا.

شارك برأيك