Booking.com

أعلن فندق ريكسوس بريميوم دبي عن إنضمام “أزور بيتش” إلى مجموعة الوجهات الشاطئية التي تحتضنها مدينة دبي، وذلك بعد إفتتاح ابوابه رسمياً في وقت سابق من هذا الأسبوع، مشكلاً نقطة جذب جديدة في جميرا بيتش ريزيدنس.

ويتخذ “أزور بيتش” المطلّ على بحر العرب موقعاً ملائماً في جميرا بيتش ريزيدنس يسهل الوصول إليه من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا، كما يحتضن مجموعة من أحواض السباحة وردهة تقع بجانب حوض السباحة ويمكن للضيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة بهم.

وعلاوة على ذلك، يحتضن الشاطئ حوض سباحة إنفينيتي مزود بكراس طويلة خاصة وبقعة شاطئية رملية منعزلة، بينما يوفر نادي الأطفال الحافل بالمرح كافة سبل الراحة والتسلية للكبار والصغار، فيستضيف مجموعة أنشطة تشمل الفنون والحرف ويتيح للأهالي التمتع بمشاهدة عين دبي وجزيرة النخلة الشهيرة.

ويقدم “أزور بيتش” لائحة أطعمة آسيوية طازجة مثل تاكو الروبيان الشهي وسفيشي ثمار البحر الطازجة والسوشي.

ويقدم النادي الشاطئي عروضاً مميزة خلال الصيف، حيث يستطيع الضيوف الدخول خلال أيام الأسبوع مقابل 100 درهم، و200 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأطفال حتى سن الخامسة يدخلون مجاناً، ويستفيد من يتراوح عمرهم بين 6 و12 عاماً من حسم بنسبة 50%.

وبهذه المناسبة، قال جايمس بورتن مدير “أزور بيتش”: “يوفر أزور بيتش لضيوفه وجهة متطورة وأنيقة تتيح لهم الاسترخاء طيلة النهار وتجديد نشاطهم من خلال مرافقه الهانئة والجميلة بعيداً عن صخب الحياة في مدينة دبي”.

شارك برأيك