Booking.com

كشف مطعم تيركواز الواقع في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي افتتح حديثا في منطقة “جي بي آر” عن أحدث ابتكاراته، حيث يقدم الشيف التنفيذي إينان دوغرو مأكولات صحية تلائم تطلعات محبي الرشاقة والرياضيين.

ويتميز مطعم “تيركواز” بتقديم التجربة الكلاسيكية والمعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق الشهية، وبإمكان محبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة والمعجنات ووجبات الفطور الخفيفة في “كريستال لونج” حيث قام الشيف إينان بتنسيق قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر وغداء العمل والعشاء.

وقد ذكر الشيف التنفيذي إينان دوغرو أن هناك العديد من النزلاء والضيوف والزوار يتطلعون دوماً للاطباق والمأكولات الصحية للحفاظ على الرشاقة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة .

وقال إينان: ” لهذا السبب قمت بابتكار ركن خاص للمأكولات الصحية في مطعم تيركواز لكي نقدم مفهوماً جديدأ في دبي خاصة لدى الباحثين عن الاستمتاع بالطعام والحفاظ على الرشاقة في الوقت ذاته”.

موضحاً بقوله: “يوفر المطعم في الركن المخصص للمأكولات حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين والشوفان وحلوى الشيا ورغيف الموز بزبدة الفول السوداني والفطائر وكعك الحبوب الكاملة”.

وتمتد خبرة الشيف إينان دوغرو إلى 20 عاما، حيث عمل في فنادق رائدة في أوروبا والشرق الأوسط، وقد تم اختياره من قبل مجموعة فنادق ريكسوس في أبريل2017 لتصميم وإنشاء مطعم “تيركواز” و”كريستال لونج” الفاخرة في فندق ريكسوس بريميوم دبي.

شارك برأيك