Booking.com

وقع الاختيار على قطر للمرة الثانية للاستضافة الحفل النهائي لتوزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية WTA ، والمقرر إقامته بفندق لا سيجال بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر نوفمبر المقبل.

حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية

وقع الاختيار على قطر للمرة الثانية للاستضافة حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية WTA

وتحظى مؤسسة World Travel Awards باهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1993 فى إنجلترا وتعد جوائزها الأهم على مستوى العالم فى مجال السياحة والفنادق والطيران، وتعتمد المؤسسة فى اختيارها للجوائز على التصويت المباشر من خلال الإنترنت لأكثر من 183000 من شركات السياحة العالمية والعاملين فى مجال السياحة والفنادق والطيران، وذلك من خلال 160 دوله مختلفة وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز والتى تحرص مختلف شركات السياحة والفنادق على المشاركة فيها والحصول على إحدى الجوائز لأهميتها حيث تعد أهم الأدوات التسويقية لمن يحصل عليها.

ويعكس اختيار الدوحة لاستضافة الحفل الختامي والنهائي لجوائز السفر العالمية لعام2013 مدي التقدير الذي أصبحت تتمتع به قطر علي خريطة السياحة العالمية والتي رصدت أكثر من 25 مليار دولار لتطوير البنية التحتية السياحية، في ظل استعدادات قطر لاستضافة نهائيات كاس العالم 2022، وسبق أن استضافت دبي الحفل الخاص بجوائز اوسكار السفر للشرق الأوسط، كما نالت مدينة انطاليا بتركيا شرف استضافة حفل جوائز منطقة أوروبا، واستضافت مدينة شرم الشيخ حفل جوائز أفريقيا والمحيط الهندي فيما استضافت بانكوك في تايلاند حفل منطقتي آسيا واستراليا،واستضافت موناكو حفل جوائز أمريكا والبحر الكاريبي.

جوائز السفر العالمية للعام احد أهم واشمل الجوائز التي تمنح لشركات السفر والسياحة لدعم هذا القطاع، والتي قالت عنها صحيفة وول ستريت جورنال عن جوائز السفر العالمية أنها تعادل جوائز الاوسكار في صناعة السينما.

وتأسست جوائز السفر والسياحة العالمية عام 1993 على يد غراهام كوك للاعتراف والاحتفاء بالامتياز والإجادة في صناعة السفر والسياحة وهي تحظى باحترام واعتراف عالمي كعلامة على الجودة والامتياز.

ويوفر فندق لاسيجال Hotel La Cigale أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومركزا للعافية مع 6 غرف معالجات وبركة سباحة ساخنة داخلية. كما يبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار الدوحة الدولي. وتحتوي جميع غرف فندق لاسيجال Hotel La Cigale على بياضات فاخرة مثل لحافات goose down وقائمة الوسائد.

 تشمل وسائل الراحة الحديثة تلفزيون 40 بوصة بشاشة مسطحة تفاعلية مع قنوات الكابل ولوحة مفاتيح متوفرة في كل غرفة. ويمكن للضيوف في مطعم Le Centrale الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة المتوسطية ​​من القائمة الانتقائية. ويتميز بار سكاي فيو، والذي يقع في الطابق 15، بأنواع النبيذ المتخصص وإطلالات بانورامية على المدينة.

 كما يقع فندق لاسيجال Hotel La Cigale على بعد أقل من 5 كم عن طريق الكورنيش والمعالم والمقاهي على واجهة الشاطئ. وتقع أماكن التسوق في الدوحة والمراكز على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة.

شارك برأيك