Booking.com

أعلنت دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان أنها صنفت منتجع أوبروي بيتش الزورا كأول مشروع منتجع من فئة الخمس نجوم على الواجهة البحرية لمنطقة الزورا، وذلك قبيل الافتتاح الرسمي للفندق المقرر في نهاية الأسبوع الجاري، ليكون بذلك خامس فندق مصنف من فئة الخمس نجوم في الإمارة.

منتجع أوبروي بيتش الزورا خامس فندق من فئة الخمس نجوم في عجمان

ويُعتبر المنتجع الذي تتولى فنادق ومنتجعات أوبروي تشغيله، وجهة سياحية بيئية فاخرة، يمتد على الشواطئ الرملية البيضاء، على مقربة من البحيرات اللازوردية، وأشجار المانجروف وارفة الظلال الممتدة بمساحة تقدر بمليون متر مربع من الأراضي الرطبة البيئية الخصبة.

ويتضمن المشروع ملعباً لبطولات الغولف من تصميم “نيكلاوس ديزاين”، ومرافق للرياضات البحرية بمختلف أنواعها، مثل التزلج على الماء، وركوب قوارب التزلج، ورحلات القوارب، ورحلات الصيد، وزوارق التجذيف، وركوب الأمواج، والقوارب الشراعية.

ويمتد مشروع الزورا على مساحة 5.43 مليون متر مربع، ويمثل مشروعاً ساحلياً متعدد الاستخدامات، يقع على امتداد 1.6 كيلومتر من الشريط الساحلي للإمارة،ويقدم المشروع مزيجاً بارعاً لإيجاد وجهة فاخرة ومميزة تستقطب الزوار والسكان من كافة أنحاء المنطقة، إن لم يكن من كافة أرجاء العالم.

ويبعد المشروع مسافة 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، وسوف يحتضن المشروع فنادق ومنتجعات عالمية، ومجمعات سكنية بإطلالات على البحر، والخور، وملعب الجولف، ومناطق تجارية، ومرافق ترفيهية، وملعب غولف يتألف من 18 حفرة من تصميم شركة “نيكلاوس ديزاين”، تأتي جميعها ضمن بيئة طبيعية من المناطق الرملية وأشجار المانجروف.

وقال فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “يسرنا أن نشهد افتتاح منتجع أوبروي بيتش الزورا كأول منتجع بحري من فئة الخمس نجوم في الإمارة، في إطار مساعينا المستمرة إلى تنمية قطاع السياحة وترسيخ مكانة عجمان كوجهة سياحية مفضلة لدى الجميع، وتحتضن عجمان اليوم خمس فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، علاوةً على 38 وجهة مميزة للفنادق والشقق الفندقية”.

شارك برأيك