Booking.com

يستضيف فندق رامادا عجمان بدولة الإمارات مؤتمر السياحة الخضراء لدول مجلس التعاون الخليجي في 30 و 31 مارس 2014 بمشاركة ممثلو وزارات وهيئات السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى ممثلين عن قطاعي الضيافة, والسياحة والطيران.

Green_Tourism_Conference

السياحة الخضراء تحظى باهتمام متزايد من السياح

وتحظى السياحة الخضراء اليوم باهتمام متزايد من السياح نظراً لدورها في اجتذاب الزوار إلى مواقع السياحة البيئية بالإضافة إلى تأثيرها المتزايد في قرار اختيار الوجهة السياحية.

وهي لا تقوم فقط بجلب السياح للمحميات الطبيعية, ولكنها تولي أيضا اهتماماً بالجوانب الكفيلة بجعل السياحة شريكا أساسيا في المحافظة على البيئة.

وسيبحث المؤتمر في دورته الأولى سبل مواجهة التحديات المتعلقة بالسياحة البيئية، والطرق الكفيلة بحماية البيئة, والحلول التي من شأنها أن تسهم في رفاه المجتمعات المحلية التي تعيش بالقرب من مناطق الجذب السياحي البيئي وصولاً إلى إبراز, وتعزيز السياحة البيئية في دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تنمية مستدامة.

كما سيقوم المؤتمر بتسليط الضوء على جهود حكومة الإمارات وخططها التنموية في قطاع السياحة الخضراء إلى جانب وسائل تنمية السياحة المستدامة, وكذلك مشاريع دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالتنمية المستدامة.

وسيضع المؤتمر تصورات حول الاستراتيجيات الاقتصادية الكفيلة بدعم السياحة الخضراء في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الاستماع إلى أوراق العمل التي سيتقدم بها ممثلو شركات خطوط الطيران ومنظمو الرحلات السياحية ووكلاء السفر والفنادق ومناطق الجذب السياحي بوجه عام.

وسيعمل المؤتمر وخلال يومي انعقاده على دراسة أوجه القصور في صناعة السياحة الخضراء في منطقة الخليج العربي، مستهدفاً ممثلي جميع القطاعات السياحية الخليجية في المنشآت الفندقية وشركات السياحة والطيران, وقوى عاملة أخرى في مجال السياحة.

وسيطرح المؤتمر في ختام أعماله التوصيات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق أرباح اقتصادية متناغمة مع ضرورات الحفاظ على البيئة والموارد البيئية وصولاً إلى ترسيخ أسس سياحة خضراء قادرة على النمو والتطور والمنافسة.

وجدير بالذكر أن فندق رامادا عجمان ذو الـ4 نجوم يقع على بُعد 500 متر من طريق شاطئ عجمان, ويوفر غرفًا فسيحة مع مطبخ صغير كما يوفر خدمة إنترنت مجانية وجيم وسبا متكامل الخدمات مع مسبح داخلي.

تشتمل الغرف المكيفة في فندق رامادا عجمان على بشرفة وتلفزيون مع القنوات الفضائية, وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

وتتوفر علاجات الوجه والجسم وخدمات المساج في سبا Shapes كما يمكن للضيوف أيضا التشمس على الشاطئ الخاص في عجمان.

ويقع مطعم Orchid في الطابق الأول من البرج 3 ويوفر إطلالة على وسط مدينة عجمان, ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية الذواقة, وتتوفر القهوة الطازجة وخلطات الفواكه والحلويات في مقهى R-café.

ويوفر فندق رامادا عجمان للموظفين العاملين على مدار الساعة خدمة الغرف, والتي تشمل وجبة الإفطار كما يمكنهم تنظيم رحلات التسوق إلى مراكز التسوق في دبي والشارقة وعجمان.

شارك برأيك