Booking.com

قام منطاد الإمارات بتغير مسمى النسخة القادمة من كأس ومهرجان الإمارات الدولي للمناطيد الذي سينطلق في نسخته الـ 13 خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين إلى كأس ومهرجان الملك سلمان الدولي للمناطيد.

ويتضمن المهرجان عدة فعاليات، منها تحليق فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين، وتنظيم معرض فني فوتغرافي للمشاركات الدولية لمنطاد خادم الحرمين الشريفين خلال المهرجان، الذي انطلقت أولى فعالياته في عام 2006، والتقى خلالها أكثر من 100 عضو من الفرق والمناطيد الدولية يمثلون أكثر من 15 دولة عربية وأجنبية.

وقد أعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، عن اعتزاز وافتخار شباب الإمارات وجميع الشباب العربي بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على النسخة المقبلة من المهرجان الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، وتحتضنه جميع إمارات الدولة، بمشاركة دولية كبيرة وحضور ومتابعة إعلامية واسعة.

وبدوره، أكد الأمين العام لمنطاد الإمارات الكابتن حسن ناصر المنصوري حرص الإمارات على استضافة واحتضان أهم البطولات والفعاليات الدولية في شتى المناسبات والمجالات منها كأس ومهرجان الملك سلمان الدولي للمناطيد الذي سيشهد إطلاق منطاد خادم الحرمين الشريفين إلى جانب منطاد “العالم لن ينساك يا زايد” المتوج بصورة المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله – ومنطاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، ومنطاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما سيشهد إطلاق منطاد كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وعدد كبير من المناطيد والفرق الدولية الذين سيقدمون عروضا للطيران المعلق والحر وتنظيم برنامج التحليق الليلي المضيء.

شارك برأيك