Booking.com

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، اليوم الثلاثاء، إن الشركة حصدت ثلاثاً من أرفع جوائز الطيران العالمية الكبرى في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2015، اليوم، مشيراً إلى أنها نالت جائزة أفضل شركة طيران في العالم للعام الجاري للمرة الثالثة.

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران لعام 2015

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران لعام 2015

وأضاف المسؤول القطري في بيان صحافي نسخة منه: “أنا فخور بإدارة شركة رائدة وبامتياز وبفريق العمل الذي لا يرضى سوى بتقديم كل ما هو أفضل للمسافرين”. وقال: “تتطلب شركة الطيران ذات الجوائز المرموقة التكرس للعمل والشغف بالأفضل، وهو ما أشكر عليه كل أفراد فريق العمل في الخطوط الجوية القطرية”.

وبحسب الباكر، فإن جائزة أفضل شركة طيران في العالم، والتي تعد أعلى جائزة تمنحها سكاي تراكس تأتي لتؤكد على التزام الخطوط القطرية نحو مسافريها بتقديم خدمات سفر ممتازة وأفضل تجربة سفر لهم من فئة الخمسة نجوم.

وشهدت الناقلة القطرية توسعاً في حجم أسطولها في الأشهر العشرة الماضية، حيث تم انضمام طائرة إيرباص A380 وطائرة إيرباص A350، والتي تعد الخطوط الجوية القطرية أول عميل لها في العالم.

وحصلت الناقلة الوطنية على ثلاث جوائز هي “جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، التي تحصل عليها للمرة الثامنة، و”أفضل مقعد في درجة رجال أعمال”، و”أفضل شركة طيران للعام 2015”.

وجرى حفل توزيع الجوائز، اليوم الثلاثاء، في متحف الطيران والفضاء في معرض باريس للطيران. وتعكس جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران اختيارات المسافرين، حيث شارك ملايين المسافرين من 160 بلداً في استطلاعات حول مستوى رضاهم والتي تم على أساسها تحديد شركات الطيران الفائزة لعام 2015.

شارك برأيك