Booking.com

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط القطرية أكبر الباكر إن الشركة لن تطلق شركة طيران اقتصادي ولا تخطط لهذه الخطوة، وقال الباكر، في تصريحات على هامش ملتقى السفر العربي في دبي “ننتظر تشغيل طيران المها قريبا”.

الخطوط القطرية

وتوقع الباكر نموا في إيرادات الخطوط القطرية بنسبة 23%، خلال العام الحالي

وأضاف الباكر أن الخطوط القطرية تسلمت 4 طائرات لحساب طيران المها ويجري تشغيلها ضمن أسطول الخطوط القطرية.

وتوقع الباكر نموا في إيرادات الخطوط القطرية بنسبة 23%، خلال العام الحالي مقارنة بإيرادات الشركة خلال 2014.

ولدى الخطوط القطرية حاليا خطوط طيران دولية للربط بين الدوحة وكل من الرياض وجدة والدمام والقصيم والأحساء والطائف والمدينة.

وكانت شركة الخطوط الجوية القطرية قد اعلنت أنها تعتزم التوسع في رحلاتها إلى الولايات المتحدة في خطوة قد تنتقدها شركات الطيران الأميركية التي اتهمتها بالمنافسة غير العادلة بحصولها على دعم حكومي.

وأعلنت شركة الطيران الخليجية تسيير أولى رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى لوس أنجليس وبوسطن وأتلانتا فضلاً عن رحلة يومية ثانية إلى نيويورك.
ويأتي التوسع مع مطالبة شركات دلتا ارلاينز ويونايتد كونتيننتال هولدنغز وأميركان ارلاينز بتجميد موقت للرحلات الجديدة لشركات الطيران الخليجية إلى الولايات المتحدة.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية قد فازت بلقب “أفضل درجة رجال أعمال” خلال حفل جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2015” وذلك بعد أن حصلت على تصويت قراء نسخة الشرق الأوسط من مجلة “بزنس ترافلر” المرموقة المتخصصة في قطاع السفر.

شارك برأيك