Booking.com

هل أصبحت تشعر بالملل أثناء رحلات الطيران الطويلة خاصة؟ قريبا إذن سيصبح بإمكانك التمتع بمشاهد بانورامية رائعة للسماء من فوقك من خلال ركوب طائرة سكاي ديك التي توفر حجرة شفافة على سطحها.

طائرة ويندسبيد ذات الحجرة الشفافة

طائرة ويندسبيد ذات الحجرة الشفافة

وحسب موقع سي أن أن فقد صممت شركة Windspeed المتخصصة في تكنولوجيا علوم الطيران الأمريكية “هذه الحجرة التي أطلقت عليها اسم “SkyDeck” أو سطح المركبة المطل على السماء، لتتماشى مع مجموعة متنوعة من الطائرات الخاصة والتجارية معاً.

إطلالة بانورامية على السماء

سطح الطائرة ويندسبيد وإطلالة بانورامية على السماء

وقد قدمت شركة الطيران الأمريكية على طلب ملكية فكرية لهذا تصميم الذي تقول أنه لن يؤثر على قدرة استيعاب الطائرة للركاب، إضافة إلى أن قبة الحجرة ستكون متينة وقادرة على تحمل قوة الاصطدام بالطيور.

ويندسبيد طائرة سكاي دك

إمكانية دوران المقاعد 360 درجة

وبإمكان الركاب الوصول إلى مقاعد هذه الحجرة المميزة من خلال المصعد أو الدرج، وتتيح الحجرة تدوير المقاعد 360 درجة من أجل التمتع بآفاق رائعة للسماء.

مصعد خاص للصعود إلى حجرة SkyDeck

مصعد خاص للصعود إلى حجرة SkyDeck

وتقول شركة “ويندسبيد”: “لم تتغير الخدمات الترفيهية المتوفرة في الطائرات كثيراً على مدى العقود الماضية. نحن أردنا أن نصنع خدمات توفر مستوى أعلى من وسائل الترفيه للحد من الشعور بالملل خلال رحلات الطيران الطويلة.”

تصميم آخر حيث يمكن الصعود بالدرج

تصميم آخر حيث يمكن الصعود بالدرج

وتوضح “ويندسبيد” أيضا أن تصميمها الجديد سوف يوفر “مستوى عاليا من الرفاهية من أجل الحد من الشعور بالملل خلال رحلات الطيران الطويلة.”

شاهد أيضا الفيديو

شارك برأيك