Booking.com

شهدت خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي توفرها طيران الإمارات مجاناً على طائراتها الإيرباص A380 إقبالاً كبير من المسافرين حيث زاد عدد المستخدمين منذ تدشينها في شهر أكتوبر الماضي عن 200 ألف راكب.

طيران-الامارات

10 ميغابايت مجاناً على طائرات لٌيؤباص لـ طيران الإمارات A380

وتتيح هذه الخدمة لركاب طيران الإمارات فرصة البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم خلال سفرهم، والتمتع بما يصل إلى 10 ميغابايت من البيانات مجاناً على معظم طائرات الإيرباص A380 ما يكفي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، والكتابة في المدونات، والاتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك أو تصفح شبكة الإنترنت.

وتوفر طيران الإمارات حالياً خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن 85 من طائرات أسطولها بما في ذلك 55 إيرباص A380 و30 طائرة بوينج 777 كما يتم حالياً تنفيذ برنامج تحديث شامل لتوفير هذه الخدمة على بقية طائرات أسطول الناقلة.

وعلى متن 50 طائرة إيرباص A380 توفر طيران الإمارات أول 10 ميغابايت من البيانات مجاناً، وبعد ذلك تسري رسوم مخفضة قدرها دولار أمريكي واحد لكل 500 ميغابايت من البيانات أما في بقية طائرات أسطول الناقلة فيتم احتساب رسم قدره دولار أميركي واحد للاتصال بالانترنت وفقاً للتجهيزات والبرامج القائمة فيها.

وفي إطار دعمها المستمر لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية ستقوم الناقلة بالتبرع بحصيلة عائدات الاتصال بالإنترنت طيلة الفترة حتى الأول من يناير 2015 لدعم جهود وبرامج المؤسسة الرامية إلى تحسين مستوى الحياة للأطفال المحرومين حول العالم.

يذكر أنه ومنذ أن أتاحت طيران الإمارات خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت على رحلاتها قبل ثلاثة أعوام مضت تجاوز عدد المستفيدين من هذه الخدمة 600 ألف راكب، وتسجل أعداد المستخدمين نموا سريعاً بالتزامن مع الانتشار المتنامي للأجهزة المحمولة وتغير أنماط حياة الناس.

شارك برأيك