Booking.com

حلت طيران الإمارات في المركز الأول كأفضل شركة طيران في تصنيف سياحة الأعمال لدى قراء مجلة كونديه ناست، من حيث الطعام والشراب والترفيه والقيمة، بنسبة 84.934 %.

طيران الإمارات

حلت طيران الإمارات في المركز الأول كأفضل شركة

وقالت مجلة كونديه ناست ترافيلر التي وضعت التصنيف بناء على استطلاع قرائها، إن طيران الإمارات التي تصدرت التصنيفات جميعا من حيث السفر الجوي والاستحمام في الأجواء، أكسبها إجماعا شبه كامل في مستوى الرضا لدى القراء.

وأضافت أن هذا ليس هو السبب الوحيد لحيازتها على المركز الأول لدى مسافري الأعمال. فقد حصلت الشركة التي تتخذ من دبي من مقرا لها بأسطولها التمامي من طائرات إيه 380 وانظمة ترفيه هي الأرقى في العالم بـ1800 قناة، وربط واي فاي، على علامات عالية في جميع الفئات، من الطعام إلى الشراب، إلى راحة المقاعد.

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، تعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، وتتميز طيران الامارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الامارات حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.

شارك برأيك