Booking.com

أعلنت شركة طيران السلام إطلاق ثلاث محطات جديدة خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، بما تشمل مدينة ألماتي بكازخستان، ومدينة كوالالمبور بماليزيا، ومدينة ريزا التركية.

وأوضح الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن مدينة ألماتي تعتبر من المدن الكبيرة في كازخستان، وتتمتع بمقومات سياحية، حيث تسعى الشركة لأن يكون الخط مستمرًا طوال السنة وليس موسميًا.

وأضاف أن الشركة تقوم حاليًا بدراسة الجدوى الاقتصادية لـ 20 وجهة سياحية إلى أوروبا وأوروبا الشرقية؛ بهدف استقطاب السياح إلى سلطنة عُمان وتنشيط الحركة السياحية إلى مطاري مسقط وصلالة.

وبين الكابتن محمد أن المحطات الموسمية التي سيتم إعادة تشغيلها خلال فترة الصيف؛ تتمثل في خط مسقط – سراييفو، وخط مسقط – باكو، وخط مسقط – بورصة، وخط صُحار – طرابزون، وخط مسقط – بيروت، لافتًا إلى أن خط مسقط – طرابزون أصبح من الخطوط المباشرة طوال السنة؛ نظرًا للإقبال الجيد.

وذكر أن طيران السلام يقوم حاليًا بتسيير رحلاته إلى 38 محطة محلية ودولية، تشمل صُحار وصلالة والدقم ومصيرة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعددًا من الدول العربية والآسيوية والأوروبية.

وبشأن الطائرات الجديدة؛ أكد أن الشركة ستستلم خلال الشهرين القادمين 3 طائرات جديدة من فئة الإيرباص (A321)، و3 طائرات أخرى بنهاية العام الجاري؛ ليرتفع بذلك عدد أسطول الشركة إلى 17 طائرة.

شارك برأيك