Booking.com

أعلنت إدارة القرية العالمية فى موتمراً صحفياً أمس الأربعاء في مكتبها الرئيسي عن المفاجآت وأهم الفعاليات خلال الموسم الجديد 2012/2013, وهو الموسم الأطول في تاريخها ومدته 161 يوم, والذي سينطلق في 21 أكتوبر الجاري حتى 30 مارس 2012.

االقرية العالمية بدبى

سعر تذكرة دخول القرية العالمية 10 دراهم لموسم 12/13

وقبل الإعلان عن قائمة المفاجآت أعلنت إدارة القرية العالمية عن مبادرتها بزيادة ساعات العمل إثناء عطل نهاية الأسبوع, وفتح أبوابها أمام الزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية صباحاً خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك للعام 2012 في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر كما قررت القرية العالمية أيضاً أن تفتح أبوابها يوم الاثنين وهو اليوم الذي تخصصه للعائلات لتستقبل فيه العامة خلال فترة احتفالات عيد الأضحى على أن يبدأ مرة أخرى ليستقبل العائلات فقط بعد يوم 2 نوفمبر 2012 مع انتهاء فترة الاحتفالات.

وإلقاء المؤتمر الصحفي الضوء على الأجنحة الجديدة لهذا الموسم وتصاميمها الرائعة التي تعكس البعد الفني والثقافي للدول المختلفة ويبلغ إجمالي عددها 37 جناحاً، 36 جناح فيها يمثل أكثر من 65 دولة.

أما المفاجأة الأولى لهذا الموسم فهي استضافة عرض ثلاثي الأبعاد بتقنية 3D  للمرة الأولى في دبي, وقد صمم هذا العرض الأول من نوعه خصيصاً للقرية العالمية.

وضمن جديد هذا الموسم ايضاً القطار الترفيهي, وهو قطار صمم بمواصفات أوروبية ليأخذ الأطفال والكبار في نزهة حول القرية العالمية للاستمتاع بأجوائها والمرور سريعاً على فعالياتها.

وتطرق المؤتمر الصحفي للمفاجأة الكبرى هذا الموسم وهي إجراء السحب على 12 سيارة شفرولية كامارو ابتداءً من 2 نوفمبر وحتى نهاية موسم الفعاليات في مارس 2013, وسيجرى السحب على مدى 12 اسبوع خلال عطل نهاية الاسبوع, ويمكن الاشتراك في السحب من خلال شراء تذكرة الدخول.

ويذكر بأن القرية العالمية أبرز العلامات التجارية في دبي وأكبر معلم سياحي فيها, وتشمل فريق عمل يتخطى 10,000 شخص خلال فترة الفعاليات, وفي العادة، تستقبل أكثر من خمسة ملايين زائر سنويا.

وتقع القرية العالمية على شارع الإمارات الذي يعزز سهولة الوصول اليها, وتتسّع مواقف سياراتها لحوالى 16,500 سيارة, وسيبقى سعر تذكرة الدخول 10 دراهم لموسم 12/13 بينما يبقى الدخول مجاني للأطفال دون الثالثة من عمرهم وذوي الاحتياجات الخاصة والكبار في السن.

لمزيد من المعلومات عن العروض والفعاليات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال على الرقم 043624114.

المصدر

شارك برأيك

التعليق

  • والله ان القرية ما شاء الله مكان رائع و اتمنى كل ما زاروها يزورونها هنااك ونااسة