Booking.com

صممت مجموعة فنادق ريكسوس العالمية، اندية خاصة للاطفال تعرف باسم “ريكسي كلوب” وذلك في كافة الفنادق التابعة لها، بهدف اتاحة الفرصة للعائلات الاسترخاء بدون عناء ترتيب برامج لاطفالهم خلال العطلات الطويلة، وبالتالي لم يعد الآباء بحاجة لاجازة جديدة بعد انتهاء الاجازة مع اطفالهم.

فنادق ريكسوس

ويعتبر “ريكسي كلوب” في منتجع “ريكسوس تيكيروفا ” بمدينة انطاليا علي شاطئ البحر الابيض المتوسط، هو أكبر نادي للاطفال مشيد داخل فندق في العالم اذا تبلغ مساحة هذا النادي 30 الف متر مربع.

ويوجد به تسهيلات وخدمات حصرية لامثيل لها علي الاطلاق مثل دور السينما وصالة الرسم وصالة الرقص والمطبخ لتعليم فنون الطهي ومدينة الالعاب المائية المخصصة للاطفال والاستراحات للنوم مع مرافقات في حال خروج ذوي الاطفال في رحلات خارجية وغيرها من الخدمات .

ويذكر ان كافة فنادق ريكسوس في انطاليا وبيليك وبودروم وغوجيك مزودة باندية خاصة للاطفال، بالإضافة الي فيلات فاخرة وسط الطبيعة الساحرة مابين جبال طوروس والبحر المتوسط تلائم متطلبات الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، وهي ذات نظام 3 غرف و4 غرف و5 غرف وكل فيلا مزودة بمسبح خاص وحمام بخار وساونا وخادم خاص علي مدار ال 24 ساعة .

وتشتهر هذه الفنادق بالحمام التركي العريق وخدمات الاستشفاء والاسترخاء والبرامج الترفيهية و الموسيقية.

وقد طورت المجموعة لنزلائها تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة؛ كما صممت فللاً فندقية فخمة تم تجهيزها لتتيح تجربة إقامة مميزة وفق أرقى المعايير العالمية، فضلاً عن توفير امتيازات الحراسة والخدمة الشخصية لعملائها رفيعي المستوى.

شارك برأيك